توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الخميس 01-12-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني أن تعمل في مناخ جيد وهو ما يجعلك تعمل باجتهاد وتقضي ساعات طويلة في العمل ، قد يسيطر اليوم عليك الشعور بالإحباط لكن بالضرورة ان تتصدى له وبقوة .

على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك على الصعيد العاطفي لمواليد هذا البرج انك تأمل في هذه المرحلة ان تستعيد ثقة شريك حياتك وخاصة بعد وصول علاقتكما لمرحلة متطورة من التوتر و الاضطراب .

على الصعيد الصحي

الصعيد الصحي تحتاج منك للاهتمام ، فتجاهلك للأعراض البسيطة الآن قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة في المستقبل، و أعلم لجوئك للعلاجات المنزلية كانت مناسبة لك حتى الآن .

برج الثور

على الصعيد المهني

سيشهد الجانب العملي في حياة ابناء هذا البرج طفرة كبيرة في حياتهم، فعلى الرغم من بعض المشاكل والعراقيل التي واجهتهم طوال الفترات السابقة، إلا أنهم سيعودوا ويستعيدوا توازنهم مرة أخرى وسيحققون ما رغبوا في تحقيقه طوال حياتهم، وسيكون نتيجة ذلك ترقية قادمة في الطريقة.

على الصعيد العاطفي

بالنسبة للحياة العاطفية فسترتفع ثقتهم بنفسهم وثقتهم بشركاء حياتهم وبعد مشاكل طويلة تعرضوا لها بسبب أمور مادية بحتة ستكون هذه الأيام هي نهاية المشاكل بينهم.

على الصعيد الصحي

بالنسبة لحالتهم الصحية فلا داعي للإهمال وعدم الاستماع لبعض المشاكل الصحية التى تواجههم، لأن الاهمال سيكون له نتائج غير إيجابية على الاطلاق، لكن لا داعي للخوف فابناء هذا البرج سيتمتعون بصحة جيدة إنما الحرص واجب.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

قد تحتاج إلى تغيير طريقتك فى التعامل مع الآخرين في العمل اليوم، ومن الأفضل أن تتخلى عن قسوتك وتهتم بمشاعر الناس وحاول أن تفهم كيف تسير الأمور بدلاً من فرض منهجيتك الخاصة على سير العمل دون فهم.

على الصعيد العاطفي:

اليوم مثالى لتنحية العلاقات العاطفية جانبًا والتركيز قليلاً على الأصدقاء، هذا الوقت الذي تأخذه لنفسك ضروري جدًا لإعادة الحيوية لعلاقتك العاطفية وسيجعلك أفضل كثيرًا ويفتح عينيك على أهمية هذه العلاقة وموقعها بالنسبة لك.

على الصعيد الصحي:

قد تضطر لاتخاذ إجراءات تأديبية قوية بشأن تهاونك المستمر في نظامك الغذائي، حاول أن تحسن رعاية نفسك وتلتفت إلى صحتك قبل فوات الأوان

برج السرطان

على الصعيد العاطفي

وجودك أنت وشريك الحياة فى العمل سبب لكما الكثير من المشكلات، عليك أن تكسر الملل الذي سببه هذا الأمر، والبحث عن طريقة لتجديد العلاقة بشكل أخر.

على الصعيد المهني

جميع خططك على مستوى العمل سيتم تنفيذها بكل براعة، كما ستحصل على المستحقات المالية المتأخرة منذ فترة طويلة، وهو ما يجعلك تشعر بالراحة اتجاه العمل أكثر من الفترة السابقة.

على الصعيد الصحي

ممارسة التمارين الرياضية أمر يحتاج منك إلى اهتمام أكثر من ذلك، ربما لم تعد تحتاج إلى راحة لفترات طويلة في السرير، ولكن عليك ممارسة أكبر قدر ممكن من التمارين الرياضية التي تساعدك على استعادة نشاطك.

برج الأسد

على الصعيد المهني

تتلقى مساعدات من عدد من الأصدقاء المقربين لك فى العمل، بالإضافة إلى مساعدات الأهل المتتالية لعودتك إلى حالتك الطبيعية في العمل، بعد الحالة النفسية السيئة التي ألمت بك فى الفترة الماضية، وتحسن ملحوظ فى أحوالك المالية.

على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء، وإن كنت تفكر فى اتخاذ أى خطوة جادة في علاقتك بشريك حياتك، فلن تجد أفضل من اليوم لتفاتحه في قراراتك، وسيكون اليوم من الأيام التى لا تُنسى في حياتك.

على الصعيد الصحي

تعانى من عدد من المشاكل الصحية بسبب قلة تناول المياه من أبرزها الحموضة وعثر الهضم وجفاف الجلد وتساقط الشعر، واعتمادك على نظام غذائى فقير بالمواد التي يحتاجها جسمك من الأسباب الأساسية لهذه المشاكل.

برج العذراء

على الصعيد المهني:

كانت الأمور لا تسير على ما يرام على جبهة العمل خلال الأيام القليلة الماضية، ولكنها ستتحسن لدرجة كبيرة اليوم، فقط ضع فى اعتبارك أن بعض المرونة مع زملاء العمل أمر ضروري للحفاظ على الانسجام في مساحة العمل الخاصة بك وستكون قادرًا على التمتع بجو مريح أكثر فى العمل.

على الصعيد العاطفي:

عليك أن تجلس مع نفسك على انفراد فى محاولة لفهم مشاعرك نحو شريك حياتك بشكل أفضل، خاصة أن هناك عامل خارجي يؤثر على علاقتكما، فيجب أن تعرف أن هذا مجرد أمر عابر ويجب أن تتمسك بعلاقتك هذه وتقضي المزيد من الوقت مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحي:

امنح نفسك متسعًا من الوقت لتعتاد على روتين اللياقة البدنية، خاصة أنك منشغل منذ فترة بالقضايا الصحية ولكنك لم تكن قادرًا على تحديد ما يجب أن تقوم به لتغير هذا الوضع

برج الميزان

على الصعيد العاطفي.

رغم أن النوايا حسنة إلا أنها لم تحميكما من الخلاف الذي سيحدث لكما اليوم بسبب سوء تفاهم، احتواء الحبيب هو الحل الأفضل لحماية علاقتكما من أي ضرر.

على الصعيد المهني

ربما عليك أن تعرف أن كل الجهد الذى تبذله حاليًا سينعكس عليك بالإيجاب فيما بعد، ربما تتعرض لبعض الضغوط النفسية ولكنك في النهاية ستحقق ما كنت تسعى إليه منذ فترة طويلة.

على الصعيد الصحي

تناول الطعام الصحي في الفترة الماضية رغم أنه أزعجك كثيرًا إلا أنه حافظ على جهاز الهضمي بشكل جيد، لذا عليك الاستمرار حتى تتعافى تماماً.

برج العقرب

على الصعيد العاطفي

علاقتك العاطفية تحتاج إلى أن تبذل جهد أكثر من ذلك لحمايتها، ربما تقصير الحبيب المتعمد أزعجك، ولكن عليك الصبر والتحمل حتى تتخطى هذه المرحلة وتبدأ من جديد.

على الصعيد المهني

القلق وحده كافِ لأن يفسد علاقتك بالجميع، مديرك فى العمل يقدم لك النصيحة عليك الاستماع إليه ولا تبذل جهد في أشياء لن تفيدك فيما بعد، فقط عليك العمل ما سيكون له تأثير إيجابي على حياتك المهنية.

على الصعيد الصحي

أنت الآن في فترة النقاهة، انتظر قليلاً حتى تتعافى لكي تعود إلى عملك وحياتك الطبيعية، كما أنه من المتوقع أن تحصل بعض المضاعفات التي عليك التصدي لها حتى لاتتطور الأمور أكثر من ذلك.

برج القوس

على الصعيد المهني

تحتاج إلى تقييم جهودك السابقة وخبراتك السابقة، لتحدد ما يجب تغييره، ولا تفكر فى إنجاز مهام جديدة قبل أن تتأكد من إنجاز مهامك السابقة على الوجه الأكمل، وينصحك الفلك بتغيير مسار أساليب تنفيذك للأفكار في الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفي

توتر في علاقتك بشريك حياتك، بسبب محاولة شخص ما التدخل في علاقتكما و إفسادها، لا تدع لأحد الفرصة ليقضي على علاقتك بالحبيب، وعليك باتخاذ قرارات حاسمة مع أي شخص لا تعنيه حياتك الشخصية.

على الصعيد الصحي

لم تعد قادراً على إخفاء المشاكل الصحية التي أزعجتك فى الفترة الماضية، فأعراض الإرهاق الشديد تظهر عليك اليومن وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب و قسط كبير من الراحة حتى تتعافى سريعاً.

برج الجدي

على الصعيد المهني

كن واثقا ومتفائلا بشأن المستقبل المهني ، فشخصيتك الساعية دائما لتحمل المسئولية تجعلك تأخذ خطوات طويلة في حياتك العملية .

على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك على الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج أن عليك تجنب تعدد العلاقات بحجه سعيك لأختيار الأفضل من بينهم ، فبمجرد ان تصل للقرار الصحيح ستتغير حياتك تماما وتشعر بالراحة.

على الصعيد الصحي

أكد علماء ان عليك ان تتذكر علاج مظهرك الوحيد هو ممارسة الرياضة بانتظام .

برج الدلو

على الصعيد العاطفي

الحب سيدعم موقفهم في هذه الأيام فعلى الرغم من المشاكل الكبرى التي سيتعرضون لها على المستوى العملي والاجتماعي إلا أن سيقابله استقرار نسبي في العلاقة العاطفية التي كانت متراجعة فى أيام سابقة، وسيكون ذلك سبباً في تخطي هذه المرحلة الصعبة من حياتهم.

على الصعيد المهني

بالنسبة للحياة العملية فربما يكون نسبة ذكائهم المرتفع من أكثر الأمور التي تضرهم فى الفترات القادمة، فذكائهم سيخونهم فى هذه الأيام وسيفقدون قدرتهم الحكم على الأخرين وربما يكتشفون خائن من بين أشخاص طالما وثقوا بهم.

على الصعيد الصحي

للأسف تراجع على مستوى الحالة الصحية بالنسبة لهذا البرج، وسيكون ذلك بسبب اهمالهم لبعض التحاليل والفحوصات الطبية التى ربما تتابع حالتهم الصحية، لذلك يجب أن يحرصوا على صحتهم أكثر من ذلك .

برج الحوت

على الصعيد المهني:

بالنسبة لمستوى الحياة المهنى فسيشهد بعض النهوض والانخفاض وسيكون غير مستقر على الاطلاق أحياناً يصل إلى قمة النجاح وأحياماً يصل إلى قمة الفشل، وهذا التذبذب سيكون نتجة لتأرجحك نفسياً وعدم استقرارك.

على الصعيد العاطفي:

على المستوى العاطفى انتظر شريك حياتك في هذه الأيام ، فبعد وقت طويل من عدم الاستقرار ستجد من يفهمك ومن يشاركك حياتك وأحلامك وطموحاتك ولا يتخلى عنك مهما كانت الظروف.

على الصعيد الصحي:

حاول أن تهتم بنفسك أكثر من ذلك فلا يمكن أن تتخلى عن متابعة حالتك الصحية ولا يمكنك أن تتجاهل بعض الأعراض مثل الألام الخفيفة والصداع فكلها أشياء بسيطة ربما تتصاعد فيما بعد

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله