إلجأ الى هذه التمارين لحرق دهون كلٍّ من هذه الأطعمة

إن العقل السليم في الجسم السليم، كما يقول المثل الشائع، وللوصول إلى الجسم السليم علينا ممارسة الرياضة بشكل منتظم ومستمر، ولكن البعض يتناسى ان 30% من خسارة الوزن تأتي من ممارسة الرياضة و70% من الطعام.

وفي حديث مع اختصاصية التغذية والصحة العامة ميرنا الفتى عبر “النهار” اليك بعض التمارين المناسبة لحرق بعض الاطعمة:

رقائق البطاطا المقليّة
نصف كوب من الرقائق تحتوي على ما يقارب 427 وحدة حراريّة، لذا مارس السباحة لمدّة 44 دقيقة للتخلص من آثارها.

الكعك المحلّى
تحتوي قطعة الكعك على 260 وحدة حراريّة. لذا مارس السباحة لمدّة 30 دقيقة لمنع تكدّس الدهون الناتجة عن هذه الحلوى اللذيذة.

كوب من البوظة
يحتوي كوب من البوظة على 185 وحدة حراريّة ويتطلّب منكِ 25 دقيقة من تمارين الآيروبيك لحرقها والحفاظ على رشاقتكِ.

الـ Cupcake
قطعة واحدة من هذه الحلوى تحتوي بين 200 إلى 300 وحدة حراريّة بحسب نوعها وحجمها. إحرق هذه السعرات من خلال ركوب الدرّاجة الهوائيّة لمدّة 30 دقيقة.
قطعة من البيتزا المتوسطة الحجم
تحتوي القطعة حوالي 206 وحدة حراريّة، تخلّص منها من خلال اللجوء إلى 26 دقيقة من الركض المتواصل، او الى ما يقارب الساعة من المشي البطيء.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله