توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاثنين 14-11-2016

14 تشرين الثاني 2016 الساعة 08:19

 

برج الحمل

على الصعيد المهني:

يوم عمل ملئ بالضغوط والمهام الجديدة فى انتظارك ، ويحتاج منك هدوء الأعصاب وعدم تأجيل المهام وإنجاز الاعمال فى المواعيد المحددة ، حتى لا تشعر بضغوط العمل يومياً وتجنباً للمشكلات المتكررة مع مديرك.

على الصعيد العاطفي:

علاقتك مع شريك حياتك تحتاج الى اعادة تصحيح بعض المفاهيم والأمور، وتتطلب لقاء قريب تناقشون فيه كل المشكلات التى تواجهكما باستمرار ، ووضع حلول لها لعدم تكرارها.

على الصعيد الصحي:

تعانى من ألام فى العظام ، الأمر يحتاج لزيارة الطبيب وليس المسكنات التى اتعدت على تناولها دون استشارة الأطباء ، فلم يعد هناك وقت لإهمال صحتك أكثر من ذلك.

برج الثور

على الصعيد المهني:

لمواليد برج الثور الصعيد المهنى اليوم هو مناسب جدا ومثالى لبدأ مشروعك الجديد الذى اخذت تفاصيله الكثير من تفكيرك و اهتمامك خلال الفترة الماضية، واعلم ان القرار الذى ستتخذه اليوم سيقودك فورا للنجاح.

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الكواكب الحاكمة لحياتك العاطفية هى الآن فى قمة نشاطها فعليك ان تستفيد من هذه الفترة وتسعر لدعم علاقتك بشريكك ، فالعلما يخبروك : ” هذا هو الوقت المناسب لتكريس الاهتمام الكامل لحياتك العاطفية ” .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الثور هذا البرج قد تشعر اليوم بصداع طفيف وذلك نتيجة الارهاق الشديد الذى تتعرض له يوميا ، اخذ قسط كافى من الراحة هو افضل حل لاستعادة نشاطك من جديد .

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى..

هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

على الصعيد العاطفى :

قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك اشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.

على الصعيد الصحى :

لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

أنت شخص جاد بطبيعتك والتزامك فى عملك يؤتى الآن ثماره وهناك إمكانية لتحقيق مكاسب مالية كبيرة فى نهاية اليوم والتى تجعلك تشعر بالسعادة لأنك كسبتها عن طريق الإخلاص والعمل الجاد، حاول فقط أن تطور روح الدعابة لديك لتستمتع بما تفعله بدلا من أن تمارس عملك فقط انطلاقا من الشعور بالمسؤولية والواجب.

على الصعيد العاطفي:

اليوم هو الأنسب للتخلص من أشباح العلاقات القديمة والتقليل من تأثيرهم على حياتك العاطفية فى الوقت الحالى، حركة الكواكب تشير إلى بدايات جديدة على جميع الجبهات ومن المتوقع أن تلقى شخصا جديدا يجعلك تدخل مرحلة جديدة تماما من حياتك.

على الصعيد الصحي:

اليوم مواتى جدًا لاجراء بعض التغييرات الايجابية على نمط حياتك قد تلتقى شخصًا أو تتوصل إلى معرفة أياء تجعلك على بينة بضرورة تغيير العادات الغذائية لك لتتمتع بصحة أفضل.

برج الأسد

على الصعيد المهني:

التوقعات الخاصة ببرجك اليومي تشير إلى احتمالية حصولك على مبلغ مالي بطريقة غير متوقعة بالمرة.

على الصعيد العاطفي:

لا تنظر إلى علاقتك مع الشخص الذي تحبه بأية طريقة هزلية وحاول طوال الوقت أن تهتم بأصغر التفاصيل.

على الصعيد الصحي:

هنالك بعض الأشياء الصغيرة التي ستجعل حياتك الصحية أفضل بكثير وأهمها ضبط مواعيد النوم وغسل الأسنان والاهتمام بنظافة الشعر بشكل مستمر.

برج العذراء

على الصعيد المهنى..

تخطو اولى الخطوات الصحيحة التى رسمتها منذ فترة كبيرة، والبدء فى تصحيح الأخطاء السابقة سيزيد من قدرتك على التعامل مع الأوضاع المهنية بشكل صحيح خاصة أن الوقت الآن فى صالحك.

على الصعيد العاطفى ..

لا تحمل نفسك فوق طاقتها، حاول أن تخرج من دائرة الحيرة التى وضعت نفسك فيها، ابتعد عن كثير من الأشخاص ممن يضعون فى إطار دائم من الشك حتى يرتاح ذهنك من التفكير المستمر.

على الصعيد الصحى..

ابتعد عن الوجبات الدسمة خلال هذه الفترة، وتذكر دائماً أن السمنة لا تأتى بشكل مفاجئ لكنها تتراكم بسبب الأخطاء فى نظامك الغذائى.

برج الميزان

على الصعيد المهنى..

العلاقات المتقلبة مع زملائك فى العمل تضعك فى كثير من المواقف المحرجة، لكنك تعتمد على دبلوماسيتك فى كثير من الأحيان، حتى تكسب تعاطف وود الجميع، ودائماً تنجح طريقتك.

على الصعيد العاطفى ..

لا تقبل بأنصاف الحلول، فأنت من الشخصيات التى تفضل المسكنات دائماً حتى يهدأ خوفها فقط، لكنك بحاجة إلى مواجهة المواقف وحلها بشكل قطعى.

على الصعيد الصحى ..

الابتعاد عن المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين، سيعيد إليك تنظيم نومك وترتاح من علامات الإجهاد التى بدأت أن تظهر عليك، حاول أن تتخلى عن هذه المشروبات حتى تستعيد صحتك.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

لن تستمر أمالك فى العمل فى جو هادئ خالى من التوتر و العصبية كثيراً وتحتاج إلى تحكم كبير فى أعصابك فى الفترة الحالية حتى تعبر منه بسلام دون أن تلجأ إلى القرارات المتهورة.

على الصعيد العاطفي:

المشاعر القوية لا تتملك من قلبك كثيراً، وهذه المرة أنت بصدد الدخول فى علاقة ربما تكون هى الأصدق من وجهة نظرك وسعادتك فى الحياة العاطفية ستنعكس على الصعيد المهنى.

على الصعيد الصحي:

ابتعد عن السهر وعد إلى النوم مبكراً حتى تستطيع أن تتخلص من أعراض الإجهاد التى بدأت فى الظهور على وجهك بشكل كبير، ولا تنسى أن تقلل من تناول المشروبات المنبهة.

برج القوس

على الصعيد المهني:

اليوم مناسب جدا للتسويق وانت لديك قدرة على تحقيق انجاز فى العمل والحصول على دفعة جدية فى حياتك المهنية، واذا كنت تخطط لمؤتمر او أى حدث عام للترويج هذا اليوم يمكن أن يكون مثمرا للغاية بالنسبة لك.

على الصعيد العاطفي:

حركة الكواكب تجعل حياتك العاطفية صاخبة والأيام القليلة الماضية كانت حافلة بالأحداث وهو ما يضعك فى مزاج دفاعى ويجعلك تشعر أنك تأمل فقط أن تحافظ على سلامك وأن تكون بعيدًا عن كل شيء.

على الصعيد الصحي:

الأمراض البسيطة ورادة اليوم، قد تشعر ببرد طفيف أو صداع ولكن هذه مرحلة عابرة فقط لا تترك شعورك بالضعف يسيطر عليك وحاول ألا تنخرط فى الكثير من المواعيد والأعمال اليوم.

برج الجدى

على الصعيد المهني:

لمواليد برج الجدى الصعيد المهنى توقع هذه الفترة تحقيق الكثير من النجاحات فى مجال العمل وذلك بفضل المجهود المكثف الذى بذلته مؤخرا و شعر بانجازه مديريك .

وعن الأشخاص الذين مازالوا يبحثون عن الوظيفة المناسبة فاليوم سيحمل لك عدد من الاخبار الجيدة .

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج حياتك العاطفية قد تضطر لاتخاذ قرار صعب اليوم، ولكن هذا من شأنه قد يعزز شكل علاقتك بالشريك .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الجدى الصعيد الصحى فى حاجه للاهتمام الشديد خلال هذه الفترة بعد فترة إهمال طويلة تأخرت فيها عن استشارة طبيبك، عليك ان تتجنب تناول المسكنات والعقاقير الطبية بدون أذن الطبيب.

برج الدلو

على الصعيد العاطفى..

علاقتك بالحبيب جيدة جدًا، من الضرورى أن يكون اليوم مناسب جدًا للحديث عن كافة الأمور المعلقة، والبحث فى مسقبل هذه العلاقة حتى يشعر الشريك ببعض الاهتمام.

على الصعيد المهنى ..

ربما تمر هذه الفترة ببعض التقلبات على مستوى مديرك فى العمل، لذا يجب معرفة كيف يمكن أن تتجاوز كل هذه المشكلات دون أن تخسر وضعك المهنى.

على الصعيد الصحى..

أزمة صحية طارئة، ربما تكون أنت بحاجة للذهاب إلى الطبيب فى أسرع وقت ممكن، للحصول على الرعاية الصحية اللازمة، كما أنه يفضل أن تحصل على بعض الراحة والاسترخاء لكى تنعم بحياة هادئة.

برج الحوت

على الصعيد المهنى :

مشاكل العمل المتكررة فى طريقها للحل ، عليك تحسين علاقتك بزملائك فى العمل والتخلى عن بعض طباعك السيئة كالعند ، التى تكون دائماً سبباً فى الخلاف بينكم.

على الصعيد العاطفى :

تحاول اتخاذ قرار جاد وهام فى علاقتك بشريك حياتك ، ولكنك متردد ، فكر بعمق فى الأمر من كافة الجوانب واحسم العلاقة سريعة بدلاً من تضييع وقتك فى علاقة محكوم عليها بالفشل.

على الصعيد الصحى:

تتعافى من نزلة الأنفلونزا التى تعانى منها منذ أيام ، ولكن احرص على عدم التعرض للهواء البارد حتى لا تنتكس ، واستمر فى تناول المشروبات الدافئة.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله