توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم السبت 05-11-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

حالتك النفسية لا تشجعك على العمل بشكل جيد، وتفكر كثيراً فى ترك وظيفتك والجلوس فى المنزل والهروب من ضغوطات العمل، فلا تستسلم لتلك الأفكار، ويمكنك الحصول على إجازة لحين تحسن حالتك النفسية.

على الصعيد العاطفي:

تحاول مساعدة شريك حياتك فى تخطى مشاكل النفسية التى تحيط به بالإضافة لمشاكل العمل، رغم أنك غير مهيأ لذلك حالياً، إلا أن مشاعرك تطغى عليك وتسعى لمساعدته واستعادة طاقته الإيجابية مرة أخرى.

على الصعيد الصحي:

ألام الصداع تلازمك تلك الفترة من كثرة التفكير والتوتر، تحتاج الى راحة واسترخاء ونوم عميق، فجسدك مرهق ويحتاج الى الراحة الى جانب التغذية السليمة.

برج الثور

على الصعيد المهني:

من المتوقع فى الأيام القادمة أن تحقق الكثير من المكاسب المالية من خلال تحقيق عدد من الإنجازات فى العمل بعد شهور طويلة من العمل بطاقة كاملة، كما تحصل على معلومات مفيدة فى مجال عملك تحقق لك مكاسب عديدة ففى عملك تحديدًا كل معلومة لها ثمن.

على الصعيد العاطفي:

بعد وقت طويل من التقصير فى الجانب الاجتماعى وبعد أن تحملك شريكك لوقت طويل تقضى معه بعض الوقت وتحاول تعويضه وهو الأمر الإيجابى الذى يلقى استحسانًا عند شريكك لأنه يعلم أن صبره لم يذهب هباءً.

على الصعيد الصحي:

بسبب الضغوط الكبيرة فى الفترة الماضية تدهورت صحتك بشكل كبير وهو ما يجب أن تنتبه إليه الآن قبل أن يفوت الوقت، امنح نفسك بعض الحب والاهتمام ولا تتناسى أهمية النظام الغذائى الصحي.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

من المهم أن تدرك اليوم أهمية كل دقيقة فى وقت العمل فقد تفصلك واحدة عن النجاح وقد يتسبب تضييع دقيقة واحدة فى التردد فى خسارة كبيرة لك اليوم، فحاول أن تكون حاسمًا وأن تنظم وقتك بذكاء ولا تضيع كل ما بذلته من جهود ماضية من العمل الجاد المضنِ..

على الصعيد العاطفي:

بسبب جدول أعمالك المشغول دائمًا لم تفكر فى الفترة الماضية فى الحب والعلاقات العاطفية وضيعت الكثير من الفرص الجيدة ولكن لا يزال القدر يخبئ لك فرصة جيدة أخرى ربما تكون الأخيرة فحاول أن تتعامل معها بجدية ولا تضيعها.

على الصعيد الصحي:

كفائتك فى العمل تتراجع بسبب حالتك الصحية التى لا تشوبها أى مشكلة سوى الإجهاد وضعف التركيز والخمول الدائم، وهى مشاكل لها جوانب نفسية كبيرة ولكن علاجها يبدأ دائمًا من منح نفسك الراحة وبعض التدليل.

برج السرطان

على الصعيد المهنى..

الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة الغير متوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى ولا احذر من شخص متورط فى صفقات نقدية.

على الصعيد العاطفى :

الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفياً مع أقوال وأفعال شريك الحياة.

على الصعيد الصحى :

الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية فى نظامك الغذائى.

برج الأسد

على الصعيد المهنى..

هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

على الصعيد العاطفى :

قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك اشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.

على الصعيد الصحى :

لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

ستتطلب منك هذه الفترة جهوداً إضافية للتخلص من حالة الوخم الفكرى والركود فى العمل، أنت تستطيع أن تحقق نجاحات مبهرة وتضيف إلى رصيدك المهنى من خلال تنفيذك المميز للأفكار، لا تنصاع خلف المغرضين الذى يحاولون التشكيك فى قدراتك المهنية، ولا تتعامل مع المواقف الفردية على إنها أساس العمل.

على الصعيد العاطفى

لديك طرقك الخاصة لتوصيل رسالة مباشرة للحبيب دون ان تصرح بما فى داخلك، لا يمكن أن تتعامل مع المفاجئات المفتعلة بنفس طريقة تعاملك مع المفاجئات الحقيقية التى تأتى بشكل مدهش، ودائماً ما تجد نفسك فاقد للسيطرة على أعصابك فى أوقات السعادة البالغة.

على الصعيد الصحى

الأوضاع الصحية غير المستقرة لن تمنعك عن الذهاب إلى مكانك المفضل لتلتقى مع الأصدقاء القدامى الذين منعتك الأيام على التواجد الدائم معهم، ولا يمكن ان تتخلى عن عشقك للطعام و للحلوى فى أوقات متاخرة من الليل، ما يجعلك تعانى بشكل مستمر مع زيادة الوزن.

برج الميزان

على الصعيد العاطفى..

مزاجك السئ ينعكس سلباً على لقائك اليوم بالحبيب، حاول أن تنهى اللقاء سريعًا حتى لا ينزعج شريك الحياة من التوتر والغضب الذى يظهر عليك.

على الصعيد المهنى ..

حاول أن تكون على قدر المسئولية، وأعلم أن كل الضغوط التى تتعرض لها فى العمل حالياً سيكون لها تأثير إيجابى على وضعك فى العمل، كما أن هذا سيؤهلك إلى الحصول على مكافأت مالية.

على الصعيد الصحى..

وعكة صحية ناتجة عن الاهمال فى صحتك، ربما تصاب بألم مفاجئ فى العمود الفقرى بسبب جلوسك بطريقة خاطئة فى العمل، كما أنك لا تحصل على القسط الكافِ من النوم الذى سيكون سبب لشعورك بالتوتر.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

الاكتفاء بتنفيذ عدد قليل من الأفكار التى تفيدك فى العمل، أفضل من البحث عن عدد كبير جداص من الأفكار وطرحها على رؤسائك دون تنفيذ، الكيف أهم الكم فى كثير من الأحيان، والقدرة على تنفيذ الفكرة بشكل جيد ربما تكون أهم من الفكرة ذاتها، فالخطأ فى التنفيذ من الممكن أن يفقد الفكرة قيمتها، ويجعلها تبدو تقليدية أو غير مفهومة.

على الصعيد العاطفي:

الإحساس بالندم على أشياء تعتبرها ذات قيمة، ربما يكون خاطئ إن أدركت حقيقة هذه الأشياء، ربما يكون شعور الفقد فى حد ذاته صعب، لكن الصحوة التى تأتى بعد تأمل تبرز أهم ما فى المشكلات سواء كانت من قبل أشخاص أو بسبب أشياء بعينها، حاول أن تنحى مشاعرك جانباً وتستخدم العقل فى هذه المواقف.

على الصعيد الصحى:

وعكة صحية تؤثر عليك فترة ليست بقليلة، بسبب تغير الحوال الجوية والإفراط فى تناول الحلويات و الأطعمة التى تحتوى على نسبة دهون عالية خاصة قبل النوم مباشرة، تتسبب فى مشكلات كثيرة فى المعدة، حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب حتى لا تتفاقم المشكلات.

برج القوس

على الصعيد المهني:

لمواليد برج القوس تضع قدر كبير من التركيز فى الصعيد المهنى و هو الامر الذى جعلك تتجاهل جوانب عديدة بحياتك و خاصة فى الشق العائلى عليك ان تعطى عائلتك المزيد من الاهتمام و التركيز و خاصة هذه الفترة.

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية ستشهد الكثير من التغيرات الفترة المقبلة وخاصة ان شريكك يتطلع لتحسين شكل هذه العلاقة فلا تتردد من إعطائه الفرصة الكاملة لإثبات مدى تمسكه بك و بهذه العلاقة .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج القوس الصعيد الصحى يحتاج منك الكثير من الدعم و الاهتمام وبالضرورة ان تتجنب تناول العقاقير الطبية و المسكنات بدون استشارة الطبيب .

برج الجدى

على الصعيد العاطفى..

لقاء رائع مع الحبيب، فاليوم مناسب جداً للتحدث عن كافة الخلافات القديمة بينكما وتجاوزها، كما أن الفرصة ستكون متاحة أمامكما لكى يعبر كلاً منكما عما أزعجه من الشريك فى الفترة الأخيرة.

على الصعيد المهنى ..

تشعر ببعض الملل من الضغوط الإضافية التى تم تكليفك بها مؤخرًا فى العمل، ولكن ستكون قادر على التعامل معها، لذا عليك أن تكون واسع الصدر وتتقبل كل هذه الأمور حتى تحصل على الترقية المنتظرة

على الصعيد الصحى..

أوضاعك الصحية ليست جيدة، فمن الممكن أن تصاب بفقر الدم بسبب عدم تناولك الغذاء الصحى الذى نصحك به الأطباء فى الفترة الأخيرة.

برج الدلو

على الصعيد المهني:

لمواليد برج الدلو الصعيد المهنى يسير بخطى ثابتة كونك واثق من نفسك و من قدراتك الابداعية فى مجال العمل ، لا تتردد من اظهار شخصيتك القيادية فهذا قد يكسبك الكثير من الثقة والتقدير .

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية مستقرة جدا هذه الفترة وخاصة أنك بذلت الكثير من المجهود من أجل ارضاء الشريك

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الدلو الصعيد الصحى جيد لحد ما و خاصة بعد توقفك عن التدخين و اصبحت تتناول الطعام المتوازن بانتظام ، عليك ان تستفيد من أجازتك الاسبوعية و تأخذ قسط كافى من النوم .

برج الحوت

على الصعيد المهنى:

تقصر فى عملك خلال الفترة الأخيرة بسبب حالتك النفسية السيئة وسيطرة المشاكل الخاصة عليك مما يجعلك تفقد تركيزك ولا تؤدى فى عملك بشكل جيد، ولكن حاول استعادة طاقتك سريعاً حتى لا تخسر وظيفتك.

على الصعيد العاطفى :

قد تخسر علاقتك بشريك حياتك اليوم نتيجة المشكلات المتكررة التى حاولت كثيراً حلها ، ويتسبب ذلك فى التأثير عليك وعلى عملك، فعليك اتخاذ قرار حاسم اليوم بشأن هذه العلاقة.

على الصعيد الصحى :

تعانى من وعكة صحية خلال هذه الأيام نتيجة تناول المأكولات السريعة من الخارج فتشعر دائماً بألام فى المعدة ، فعليك الإقلاع عن تلك العادة والإكثار من تناول الفواكه والخضروات الطازجة فى المنزل.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله