توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الخميس 27-10-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج الحمل يحتاج للتركيز بنسبة هائلة ، كونك اهملت صعيد العمل الاسابيع الماضية وهو ما يضعك تحت الانظار .

على الصعيد العاطفي:

الاضطرابات التى لحقت بالحياة العاطفية لمواليد هذا البرج من الصعب معالجتها الا من خلال المناقشة مع الشريك للوصول لحل يناسبكما .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الحمل انت تتمتع بطاقة عالية ، وذلك بعد ان تخلصت من تناول الاطعمة المقلية و الوجبات السريعة منذ فترة ، و ما ينقصك هو التوقف عن التدخين .

برج الثور

على الصعيد المهني:

أنت شخص غير منظم لا تميل إلى الروتين وتعشق دائما الانقلاب على القوانين سوف تضطر إلى الصراع حتى تحصل على ما تريد، تعرف على مشورة الخبراء بشأن التوسع فى مشروعاتك القادمه ولا تخجل من طلب النصيحه فانت إنسان ناجح ولكن تحتاج إلى الانضباط قليلا.

على الصعيد العاطفى:

أنت معروف بأن لديك مغامرات كثيره ولكنك لست كذلك فأنت فى انتظار الحب الحقيقى فإذا كنت تبحث عن الحب فعليك أن تقوم ببعض التغيرات حتى تستطيع جذب الجنس الاخر لك فإنك تعشق المفاجأت وهذه ما يعشقه الجنس الأخر سوف تجد الحب بين الصداقات المعروفه أو الأوساط الأجتماعيه لمن حولك

على الصعيد الصحي:

أنت بحاجه إلى التغيير وضعك الصحى غير مستقر، يبدو عليك الإرهاق فعليك بإجازه قصيرة للتغير بها طاقتك السلبيه فإنك تنفعل على أتفه الأسباب بعد أن يجرك لهذا اشخاص تافهون فلا تفكر فى كلامهم وحاول أن تسير الأمور بهدوء

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

الرياح عاصفة وبشدة على الصعيد المهنى بالنسبة لك، وتحتاج فى مقابل هذا التغيير السريع والجذرى فى مجال العمل أن تتخذ قرارات حاسمة للغاية وإلا ستعصف بك رياح التغيير فكن جاهزًا لهذا وتخلص من ترددك.

على الصعيد العاطفي:

بسبب الضغوط فى مجال العمل تعانى علاقتك العاطفية الكثير من التوتر وتجعل علاقتك بشريكك تتدهور جدًا فحاول أن تبتعد قليلاً خلال هذه الفترة وتوضح لشريكك ما تمر به من أزمة وضغوط.

على الصعيد الصحي:

رغم كل ما تعانيه من توتر وضغوط إلا أن حالتك الصحية جيدة للغاية بفضل النظام الصحى فى الحياة الذى اتبعته خلال الأيام الماضية من تناول طعام صحى والتزام نمط حياة صحى والحصول على ما يكفى من النوم.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

تختلف كثيراً فى طريقة عملك عن طريقة بقية زملائك، وهذا سلاح ذو حدين، فأحياناً سيجعلك متميزاً فى عملك، وأحيان أخرى سيضرك فى حالات العمل الجماعى، فضع خطة بديلة تستطيع بها التوافق مع زملائك فى الأفكار وطريقة الأداء.

على الصعيد العاطفى:

حاول إيجاد طرق فعالة للتعامل مع متطلبات شريك حياتك، فعدم تلبيتك لرغباته يخلق بينكما مشكلات عديدة قد تؤدى الى انتهاء العلاقة، فاحرص على محاولة إرضاء شريكك .

على الصعيد الصحي:

تظهر عليك أثار جانبية لبعض الأدوية التى كنت تتناولها سابقاً دون استشارة الطبيب، كالمسكنات، فعليك زيارة الطبيب بشكل عاجل حتى لا تتعرض لوعكى صحية خطيرة.

برج الاسد

على الصعيد المهنى..

الفرص قادمة والأمور ستتحسن سريعاً، لكن عليك الانتظار حتى يحين الوقت إثبات نفسك فى العمل الجديد، أفكارك الجديدة تساعدك على تحقيق مكانة جديدة فى العمل، لا يمكن أن تتعامل مع النوع الجديد من المهن إلا بعد أن تكون ملم بجميع أسرارها.

على الصعيد العاطفى..

الغيرة العنيفة هى السبب الرئيسى فى مشاكلك مع الحبيب، لا تنتظر حتى تتراكم المشكلات بينكم وتجد نفسك فى حالة دائمة للدافع عن نفسك وتبرير العديد من المواقف، الوقت حالياً يسمح لعقد جلسة رومانسية تعتذر فيها عن اخطائك السابقة بحق الحبيب وتفتحا معاً صفحة جديدة.

على الصعيد الصحى

انتقى الخضروات والفاكهة التى تحتوى على سعرات حرارية قليلة لتساعدك على فقدان وزنك بشكل طبيعى، دون أن تلجأ إلى تناول المستحضرات العلاجية الخاصة بالتخسيس، لا تعتمد على هذا الأسلوب قبل أن تستشير الطبيب.

برج العذراء

على الصعيد المهني:

تعانى مشكلات شخصية شديدة للغاية تؤثر بشدة على حياتك المهنية فحاول أن تفصل بين البيت والعمل وإلا ستصبح المشاكل فى الجهتين، وحاول أن تستعين بذكائك فى حسم هذا الأمر.

على الصعيد العاطفي:

ما تحتاجه لكى تخفف كثيرًا من وطأة مشاكلك العاطفية هو أن تأخذ الأمور ببساطة أكثر وأن تكف قليلاً عن الانتقاد وتوجيه اللوم ومحاولات تقييم شريكك وتقويمه لأن هذه السلوكيات تفقده ثقته بنفسه وثقته بحبك.

على الصعيد الصحي:

بعد مواظبة طويلة انقطعت مؤخرًا عن ممارسة الرياضة وهو ما يجعل جسدك يعلن احتجاجه وتعانى بعض المشكلات الصحية المزعجة التى لن يحلها سوى العودة لمسارك القديم.

برج الميزان

على الصعيد المهنى..

تظهر لك إشارات في الأفق تبدو وكأنها بوادر إنجازات كبيرة

على الصعيد العاطفى :

أحيانا قد تجد صعوبات من أجل إصلاح الأمور لكن ذلك قد لا يستمر طويلا.

على الصعيد الصحى :

إذا كان الشخص يعاني من مشاكل صحية ويتبع علاج منتظم فيجب أن يكون هناك متابعة طبية حتى لا يرتكب أي خطأ

برج العقرب

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج العقرب يسير بخطى جيدة ، و من المتوقع ان تأتيك مكافأة مالية خلال هذه الفترة بسبب تنفيذك للمهام على أكمل وجه.

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج عليك أن تتخطى هذه المرحلة الحرجه فى علاقتك مع شريكك ، التفاهم و عرض وجه نظرك بوضوح قد يعيد للعلاقة شكلها .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العقرب الصعيد الصحى لا تتدعى المرض حيث يؤثر ذلك تماما على حالتك النفسية ، ومن الافضل ان تحاول تحسين حالتك المزاجية من خلال ممارسة اليوجا او ركوب الدراجات.

برج القوس

على الصعيد المهنى..

الحظ يبتسم لك وتلتقى شخص جديد فى محيط العمل يقترح عليك عدد من الأفكار التى تفتح لك آفاق جديدة من العمل فى عدد من المشاريع التى تسعى لها من فترة، ومازالت الفرصة متاحة للوصول إلى هدفك بشكل مختصر كما تفضل دائماً

على الصعيد العاطفى ..

لا يستطيع مولود القوس أن يتحكم فى نظراته خاصة غن كانت إلى شخص يحبه، فمشاعر القوس دائماً ما تفضحه على الرغم من تعمد كتمانها، ومواقف مميزة تجمع بينك وبين الحبيب تحسن من حالتك المزاجية.

على الصعيد الصحى ..

التعاون مع الطبيب لتشخيص حالتك بشكل صحيح يساعدك كثيراً فى خطوات العلاج، خاصة إنك تعانى من الصداع المستمر منذ فترة طويلة، وتحتاج إلى إجراء عدد من التحاليل والفحوصات الطبية بناءً على تعليمات الطبيب.

برج الجدي

على الصعيد المهنى..

الالتزام بقاعدة واحدة يسر عليها جميع أفراد العمل تعيد الإنضباط إلى أجواء العمل وستجعلها تسير بشكل إيجابى ، فأنت تتعامل مع الأشخاص بطريقة مرنة، وعليك أن تصدر روح المرونة هذه إلى باقى الزملاء حتى تسود أجواء الألفة وتبتعد عن الضغط والتوتر.

على الصعيد العاطفى..

الدفاع المستميت عن بعض الأشخاص وهم على خطأ لن يجعل منك صديق جيد أو حبيب قوى، تحتاج على تحدد الصحيح والخطأ و تدافع عنهما حتى تكون صاحب آراء واضحة يستطيع المقربون منك أن يثقوا فيها ويعتمدوا عليها فى حياتهم.

على الصعيد الصحى..

التواجد فى مناخ عام من الحالة النفسية الجيدة تجعلك قادر على مقاومة والطاقة السلبية و الاكتئاب الذى يحاول البعض ان ينقله لك،لا تحاول أن تستسلم لشعورك بالخمول والكسل والرغبة فى النوم لفترات طويلة، عد إلى لممارسة الرياضة وتناول الخضروات والفاكهة

برج الدلو

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج الدلو سيشهد تحسن ملحوظ حيث يتم تقديرك بطرق مختلفة ، عليك ان تستمر فى اظهار روحك القيادية وقدرتك على إدارة الأمور .

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج عليك ان تكون حذر فى التعامل مع شريكك كونه مشتت هذه الفترة و ذلك بسبب تصرفاتك الغير مسئولة ، فالصعيد العاطفى يحتاج للانتعاش حتى تعود العلاقة للاستقرار من جديد .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الدلو الصعيد الصحى مضطرب جدا و خاصة بعد شكواك المتكررة من الالام الجهاز الهضمى ، عليك ان تبتعد تماما عن تناول الوجبات الشريعة و تبدلها بالخضروات و الفاكهة الطازجة.

برج الحوت

على الصعيد المهني:

تأتيك فرصة هائلة فى عملك للتقدم والحصول على ترقية ، استغل ذكائك فى الفوز بالفرصة وعدم ضياعها، وذلك بتوظيف مهاراتك بشكل سليم وزيادة الإنتاج فى العمل وعدم تأجيل المهام الوظيفية.

على الصعيد العاطفي:

أفعالك المفاجئة وغيابك المتكرر عن شريك حياتك يسبب لكما العديد من المشكلات، حاول إيجاد مساحة أكبر للتواصل فيما بينكما ووضع أسس للتعامل فيما بينكما لتفادى المشكلات الصغيرة.

على الصعيد الصحي:

تتعرض لوعكة صحية خطيرة تلك الأيام وتحتاج إجازة من العمل لمدة أسبوع للراحة وعدم الإرهاق، وعليك أن تتناول الخضروات والفواكه كى تستعيد صحتك وعافيتك سريعاً.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله