توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الثلاثاء 25-10-2016

برج الحمل

على الصعيد المهنى..

البحث عن بديل ليقوم بدورك لن ينجح، وسيتأكد الجميع من أهميتك فى تنفيذ مهما لا يستطيع أن ينفذها غيرك، إخلاصك فى العمل يأخذ من وقتك وصحتك وعليك بالابتعاد لفترة عن أجواء العمل حتى لا يسيطر عليك الإرهاق أكثر من ذلك.

على الصعيد العاطفى ..

اتنزع من قلبك الحنين إلى أشخاص تركوك، المحافظة على العهد من شيم الأوفياء لكنك الظروف تتغير من حولك، وتتطلب منك أن تواكب هذا التغير، مشاعرك ترهقك نفسياً وتدفعك إلى العزلة الداخلية رغم تواجدك فى زحام اجتماعى طوال الوقت.

على الصعيد الصحى..

حزنك على مرض أحد المقربين يزيد من سوء حالتك النفسية، وتحتاج إلى استدعاء حكمتك حتى تستطيع أن تساعده وتهون عليه مرضه، ولن تعود إلى حالتك الطبيعية إلا بعد الاطمئنان عليه.

برج الثور

على الصعيد المهنى..

محاولة الوصول إلى حل وسط فى مشاكلك مع رؤسائك لن تؤتى ثمارها، فالوضع أصبح متوترا أكثر من اللازم و لا يمكنك أن تضع خيارات، فعليك أن تقبل الوضع الحالى كما هو، حتى تستطيع أن تفكر فى القادم بدون ضغوط.

على الصعيد العاطفى ..

الحنين إلى الذكريات يؤثر على حالتك المزاجية، و يدفعك إلى زيارة أماكن لم تذهب إليها منذ فترة طويلة، و كثيراً ما يشعر مولود الثور بهذه الحالة لكنه يحاول أن يشغل نفسه عنها بالتواجد مع الأصدقاء، للتخلص من أثارها التى تدفعه على العزلة فى أوقات كثيرة.

على الصعيد الصحى..

حالتك النفسية غير مستقرة، وتحتاج إلى السيطرة على انفعالاتك حتى لا تزيد عليك ألام المعدة والقولون، والحاجة إلى السفر لفترة قصيرة أصبحت مُلحة حتى تتاح لك الفرصة للعودة إلى حالتك الطبيعية.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج الجوزاء جيد لكن عليك أن تستعين بمشورة من حولك فى عدد كبير من الأمور الخاصة بالعمل ، فاتباعك للنصائح قد يجنبك الكثير من المشاكل .

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الصعيد العاطفى عليك أن تأخذ خطوة جادة من أجل دعم و تحسين علاقتك بالشريك ومن الممكن أن ترتب ذلك من خلال حوار بينكما .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الجوزاء الصعيد الصحى لقد تناولت النظام الغذائى غير الصحى فى الأيام القليلة الماضية ، حاول أن تلتزم بتناول الطعام المتوازن حتى تضمن سلامة جهازك الهضمى و تتخلص من ألم المعدة وعسر الهضم .

برج السرطان

على الصعيد المهني:

أنت فى مزاج جيد اليوم يخدم جدًا عملك خاصة إذا كان ينطوى على التفكير والتأمل ويمكنك اليوم وضع خطة قصيرة لحياتك المهنية فى الأيام المقبلة وتحظى بنجاح جيد فى هذه الأيام.

على الصعيد العاطفي:

نمط حياتك يخدع الكثيرين من حولك وبشكل خاص الشخص الذى تشعر بإعجاب نحوه حيث يراك شخصا مستهترا وغير جدير بالمسؤولية وعليك إذا كنت مهتمًا به أن تحرص على توصيل المعلومة الصحيحة إليه.

على الصعيد الصحي:

اهتم بجهازك المناعى واهتم بشكل خاص بكل ما تأكله اليوم فالأطعمة غير الصحية تؤثر كثيرًا على صحتك وتجعل لياقتك فى حالة سيئة للغاية لذلك حان الوقت لإجراء تغييرات كبيرة فى نمطك الغذائي.

برج الأسد

على الصعيد المهني:

اليوم يوم الحظ لأصحاب المهن الذين ينطوى عملهم على السفر والرحلات حيث يمكنهم كسب الكثير من المال فى هذا اليوم والمكافآت من الإنجازات التى تحققها اليوم، وكذلك العاملين فى العقارات والمعادن الثمينة.

على الصعيد العاطفي:

الكواكب تتحرك من أجل منحك فرصة عاطفية جيدة وتجعل عواطفك الرومانسية مشتعلة وملتهبة وتقودك لاتخاذ خطوات إيجابية بحق الارتباط العاطفى والالتزام الجاد تجاه شريكك.

على الصعيد الصحي:

هذا اليوم مناسب جدًا لك لممارسة بعض الرياضة واستغلال حالتك الصحية الجيدة وحماسك لتحسنها فى تحسين نظام حياتك ونظامك الغذائي.

برج العذراء

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج العذراء حاول أن تستعيد ثقة مديريك فيك و فى قدراتك من جديد ، فإذا شعرت بالضغوط فى العمل ابحث عن أى طريقة من أجل التخلص من الطاقة السلبية و أهمها الاستماع للموسيقى الهادئة أو السفر مع أصدقائك المقربين.

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الصعيد العاطفى يحتاج للاهتمام ، فالأيام المقبلة تحمل لك الكثير من المفاجآت مع الشريك ، و كل ما عليك أن تفعله هو أن تستوعب انفعالاته و ردود أفعاله حتى إذا كانت قاسية .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العذراء عليك ألا تتجاهل الصعيد الصحى ، فابدأ بالإقلاع عن التدخين ، واعلم أن تناول العقاقير الطبية بدون استشارة طبيب مختص قد يعرضك للأزمات الصحية الكبرى.

برج الميزان

على الصعيد العاطفى..

تقديم الدعم النفسى له هى النصيحة الأهم لك فى هذه المرحلة، الحبيب يحتاج إليك ويمر بأزمة نفسية طارئة وضغوط فى العمل تجعله بحاجة إليك، لذلك يجب أن تكون إلى جواره دائمًا ولا تنتظر أن يطلب منك الدعم.

على الصعيد المهنى ..

عليك أن تتعامل مع الأزمات التى تتعرض لها دومًا فى العمل، التوتر والضغط النفسى أسباب تؤثر على إنتاجيتك وبالتالى سيشعر مديرك بالضيق منك فحاول أن تتفادى هذا الأمر.

على الصعيد الصحى..

أوضاعك الصحية جيدة إلى حد كبير، كما أنه من المتوقع أن تمر بأزمة صحية طارئة .

برج العقرب

على الصعيد العاطفى..

أنت اليوم مستعد للقاء الحبيب، عليك أن تستمع إليه وتراعى الضغوط النفسية التى كان يمر بها الشريك فى الأيام الماضية، كما أنه من المفترض أن يشمل اللقاء الحديث عن المستقبل.

على الصعيد المهنى ..

أوضاعك فى العمل جيدة جداً ولكن ستحدث بعض الأزمات والخلافات بينك وبين مديرك فى العمل، كذلك ستحصل على مكافأة مالية قريبًا بعد فترة من العمل المتواصل.

على الصعيد الصحى..

تناول الطعام غير الصحى سيؤثر سلباً على صحتك، كما أن الجلوس لفترات طويلة يعرض ظهرك إلى الألم كما أنه سيكون سبب فى إصابتك بمشاكل فى العمود الفقرى.

برج القوس

على الصعيد المهنى..

قدرتك المميزة على حل المشكلات وإنجاز المهام تكسبك ثقة ومحبة رؤساءك ، فاستمر فى ذلك وحسن علاقتك بزملائك فى العمل ، فهناك فرصة مميزة تنتظرك فى العمل.

على الصعيد العاطفى :

علاقتك بشريك حياتك تتحسن اليوم، استغل الفرصة فى فتح صفحة جديدة ونسيان الماضى وتطوير علاقتكما ، يمكنكما قضاء وقت ممتع والتنزه فى الأجواء اللطيفة، أو الذهاب إلى السينما.

على الصعيد الصحى :

حالتك الصحية مستقرة فلا ترهقها بالسهر وكثرة التفكير، وحاول التقليل من شرب المنبهات وخاصة القهوة ، فيكفيك 2 كوب فقط فى اليوم حتى تنعم بنوم هادئ.

برج الجدى

على الصعيد المهنى..

تعانى من عدة مشاكل وضغوطات فى العمل ولكنها فترة مهمة فى حياتك المهنية وسيكون لها تأثير كبير على مستقبلك فى مجال عملك، فتحلى بالصبر واستغل ذكاءك فى حل المشكلات واجتيازها بطريقة صحيحة.

على الصعيد العاطفى :

قد تخسر علاقة حب قوية خلال هذه الأيام ، حاول الخروج من هذه الأزمة بتخصيص أوقات مع عائلتك وأصدقائك المقربين، ولا تستسلم للحزن ، فأنت قادر على اجتياز المحنة.

على الصعيد الصحى :

تعانى من مشكلات فى الجهاز الهضمى بسبب العادات السيئة التى تفعلها فى نظامك الغذائى ، فعليك الاهتمام بشكل أكثر على الأطعمة التى تتناولها والتقليل من الوجبات السريعة.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

سوف تظهر نتيجة تعب الأسابيع القليلة الماضية، طور من فكرك واعتمد على الأعمال المبتكرة فالأمور تبقى على ما يرام.

على الصعيد العاطفى

اليوم تحدث مضاعفات فى العلاقة الغرامية الخاصة بك، قد تلعب دوراً حاسماً فى حياة شريك الحياة اليوم.

على الصعيد الصحى

اليوم مريح جداً بالنسبة لك ولكن لا تحاول إرضاء كل الأطراف، وإن لم تدرك ذلك فى الوقت الحالى.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

حاول تكوين شبكة جديدة من العلاقات والتفت إلى ما يجرى حولك فقد تنشئ منافسة شديدة بالنسبة لك عليك اتخاذ إجراءات والسير قدما فى حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى

قد يكون هناك بعض التغييرات فى ذهن شريك حياتك فقد يعلن عن رغبته فى اعتماد نهج المغامرة فى حياته، وسوف يخوض العديد من التجارب لتحقيق هدفه المنشود، ولكن كن حذرت من السخرية من أى شىء جديد يحاول شريك حياتك أن يفعله.

على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتم فى رعاية من تمثل لهم مصدر للحب والدعم، تناول طعاما مطهيا فى المنزل لتتجنب أى مصدر عدوى.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله