توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الجمعة 21-10-2016

برج الحمل

على الصعيد المهنى

من الأفضل لك أن تفتح صفحة جديدة فى عملك وتتخلص من كل المشكلات التى تؤثر بشكل سلبى على طريقة أدائك وتقلل من ثقة رؤساءك بك، قد تكون بحاجة الى تغيير الأجواء فيمكنك فعل أى شيئ جديد لإعادة طاقتك الحيوية مرة أخرى.

على الصعيد العاطفى

دائماً ما تشعر بالخوف من فقدان شريك حياتك، وهذا الخوف يؤثر على طريقة تعاملك معه فيخلق بينكما العديد من المشاكل بسبب قلقك وتوترك المستمر، فحاول إيجاد حلول لتلك الأزمة لضبط علاقتك به وكى تستطيع الشعور بحلاوة الحب.

على الصعيد الصحى

تشعر ببعض ألام الظهر والمفاصل نتيجة جلوسك الدائم فى عملك وقلة الحركة، ولذلك تحتاج الى ممارسة الرياضة بشكل سريع على الأقل لمدة نصف ساعة فى المنزل ، ومن الأفضل زيارة الطبيب الخاص بك.

برج الثور

على الصعيد المهني:

تميل إلى التفكير العميق قبل اتخاذ أى قرار فى العمل هذا اليوم وهو شيء جيد ولكن إذا كان إيقاع عملك سريعًا للغاية قد يتسبب هذا الوقت الطويل فى التفكير فى خسارتك وتأخيرك إذا كنت مثلاً تعمل فى البورصة.

على الصعيد العاطفي:

حبك للمغامرة ينعكس على حياتك العاطفية وهو بالتحديد أكثر ما يقلق شريك حياتك بشأنك، وهو السبب فى عدم اطمئنانه لك وأنه لا يفصح لك عن مشاعره الحقيقية لأنه يخشى الجرح، حاول أن تطمئنه وتثبت له مدى وفائك وإخلاصك وستجد أن كل المشاكل الكبيرة بينكما اختفت.

على الصعيد الصحي:

بسبب المجهود الكبير الذى تبذله والإرهاق الذى تعانيه فإن مناعتك ضعيفة للغاية خاصة أنك تهمل كثيرًا فى طعامك، ولذلك أنت أكثر عرضة للاصابة بالبرد أو الالتهابات والعدوى فحاول أن تأخذ حذرك قدر الإمكان وحاول أن تعيد النظر فى نظامك الغذائي

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى..

قد تتعرض اليوم لمطالب مالية غير متوقعة، كما يجب التأكد من مراجعة جميع الفواتير والالتزامات الأخرى التى من المحتمل أن تكون نسيت تسديدها وستتراكم عليك فى المستقبل، فهنا تدجر الاشارة إلى حكمة لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد حتى لا تقع فى العديد من المشاكل.

على الصعيد العاطفى :

اليوم عاطفى ورومانسى فقد تشهد علاقة قوية مع شريك الحياة، ولكن عليك احتواء الشريك وتفهم ما يمر به من أزمات فلا تكن أنانى عزيزى الجوزاء، حتى لا يصيب اسوء علاقتك مع من تحب،كما أنك بحاجة لزيارة الأصدقاء والعائلة والعيش فى ظل أجواء أسرية.

على الصعيد الصحى :

مشكلاتك الصحية التى لازمتك خلال الفترة الماضية سوف تختفى، وهذا هو الوقت المناسب لإجراء الفحوصات الطبية السنوية، فاحرص على علاج أى حساسية طفيفة تظهر لديك على الفور لأنها قد تصبح أكثر تعقيدا فى وقت لاحق.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج السرطان مستقر جدا ، لكن لا تتردد اذا كنت فى حاجات لاى استشارة حتى لا تحدث أى اخطاء فى المهام التى تم تكليفك بها .

على الصعيد العاطفي:

الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج يسير بخطوات جيدة و خاصة انك تتعامل مع شريكك هذه الفترة بهدوء و عقلانية ، لا تتردد فى الاستمرار بهذه الطريقة منعا لاضطراب العلاقة وتوترها .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج السرطان الصعيد الصحى مضطربة لحد كبير وذلك لأنك لا تأخذ قسط كافى من النوم ، واعلم ان الراحة و الاسترخاء ضرورة بالنسبة لك فى هذه الفترة و خاصة انك تعرضت للإرهاق الفترة الماضية.

برج الأسد

على الصعيد المهني:

من الأفضل اليوم أن تعمل ضمن فريق عمل مع زملائك بدلاً كى تستطيع إنجاز مهامك بشكل أسرع، فتأجيل المهام أمر غير مستحب ويقلل من ثقة رؤساءك فى العمل بك ويضعك تحت ضغط مستمر.

على الصعيد العاطفي:

اليوم تحتاج الى إظهار حبك للأخرين سواء أصدقائك وأقاربك، فلا تتردد فى التعبير عن مشاعرك بطريقة ذكية لكسب ود الأخرين ولشحن طاقتك السلبية بمزيد من الأحاسيس العفوية الجميلة.

على الصعيد الصحي:

تعانى من الكحة الدائمة بسبب كثرة التدخين، فلم يعد أمامك خيار أخر سوى الإقلاع عن تلك العادة التى تدمر الصحة، يمكنك زيارة الطبيب ليساعدك فى طرق الإقلاع عن التدخين

برج العذراء

على الصعيد المهنى..

الفلك اليوم فى صالحك أيها العذراء وتحديداً أولئك الذين يعملون فى مجال العقارات أو مجال البناء، كما أن الوقت مناسب لشراء عقار جديد فقد تجد منزل الأحلام الذى سبق وحلمت به طويلا فلا تخشى الإقدام على خطوة تغيير محل اقامتك.

على الصعيد العاطفى :

عليك أن تدرك يا عذراء أن وضع حدود للعلاقات المحيطة يصب فى صالحك وفى صالح استمرار العلاقة، فلا تتعدى على خصوصيات شريك الحياة ولا تتدخل فى شئونه وفى كل كبيرة وصغيرة لتحاول تبرير ذلك باسم الحب.

على الصعيد الصحى :

عليك أن تكون صبورا مع نفسك والآخرين، حتى لا تعود الأمور بالسوء على صحتك، كما عليك أن تحرص على المشى صباحا فى الحدائق لتستنشق هواء نقى فهذا سيؤثر كثيرا فى مسار يومك ويحوله إلى الأفضل.

برج الميزان

على الصعيد المهني:

تنتظرك خلال الأيام القادمة طفرة فى مجال العمل خاصة إذا تمكنت من اتخاذ القرارات المناسبة فى الوقت المناسب وإذا تحليت ببعض الصرامة والجدية فى التعامل مع هذه القرارات ستتمكن من تحقيق إنجازات كبيرة وستكتسب المزيد من الثقة بنفسك.

على الصعيد العاطفي:

الحيرة التى تشعر بها إزاء علاقة حب محتملة طبيعية جدًا ومبررة وذلك الخوف داخلك طبيعى للغاية، لكن لا تترك له الفرصة ليهز ثقتك بنفسك وبقدرتك على الحب، ولا تجعله مبالغًا فيه فيكون عائقًا بينك وبين أن تعيش الحب يومًا ما.

على الصعيد الصحي:

مشكلاتك الصحية فى الفترة الأخيرة ترجع إلى القلق والتوتر الشديدين خاصة أنك تعانى القولون العصبى وتعانى مشكلات كثيرة بسبب هذا حاول ان تكون أكثر هدوئًا وأن تتبع عادات غذائية صحية أكثر

برج العقرب

على الصعيد المهني:

اهتمامك بالتفاصيل يجعلك أشد إتقانًا لعملك من غيرك مما يثير إعجاب رؤسائك ويلفت الأنظار إليك اليوم وقد يكون ذلك سببًا فى أن يوكلون إليك المزيد من المهام الجديدة التى تنعكس إيجابًا على حالتك المادية وتقدمك المهنى وتتيح لك الكثير من الفرص فى العمل.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتخلى قليلاً عن حساسيتك المفرطة مع شريك حياتك وألا تبالغ فى التدقيق فى معانى أبسط الكلمات لأن هذه الحساسية تزيد من الحواجز بينك وبينه وتزيد المشاكل بينكما خلال الفترة الأخيرة وتجعله يشعر بالقلق دائمًا ويتخوف كثيرًا قبل أن يصارحك بكل ما يخطر بباله تجاهك أو تجاه العلاقة.

على الصعيد الصحي:

حان الوقت للالتفات لصحتك والاهتمام بجسدك قبل أن تحدث بعض المشاكل الصحية التى تعجز عن التعامل معها بسهولة وقد تؤثر على نجاحك المهنى وتقدمك الوشيك فيه، خاصة أنها قد تؤثر على تركيزك وحماسك للعمل

برج القوس

على الصعيد العاطفى..

الحبيب راضِ كثيراً عن العلاقة بينكما، ولكن أنت مازلت غير قادر على الاستمتاع الشك والتوتر سيقودان العلاقة إلى منطقة مظلمة، حاول أنت تتفادى هذه الأفكار السلبية المسيطرة عليك، واستمتع بعلاقاتك العاطفية.

على الصعيد المهنى ..

أوضاعك فى العمل جيدة إلى حد كبير، كل ما عليك أن تقوم بتنظيم وقتك أكثر من ذلك، كما يفضل أن تهتم بعلاقاتك بزملائك فى العمل، لأن هذا سيدعم موقفك كثيراً فى العمل.

على الصعيد الصحى..

آلام فى الأعصاب هذه الناتجة عن المجهود الزائد الذى تبذله مؤخراً، كما أنك تعانى من نقص فيتامينات، لذا يجب أن تتواصل مع الطبيب المختص لكى تحصل على العلاج المناسب لحالاتك الصحية.

برج الجدى

على الصعيد العاطفى..

اليوم هو الوقت مناسب للقاء الحبيب وقضاء وقت رومانسى معه، كل ما عليك أن تتجنب العناد والانتقاد الدائم له، حتى لا يؤثر هذا على علاقتك بالحبيب، كما أنه سيشعره بضيق من العلاقة بأكملها.

على الصعيد المهنى ..

على الرغم من أن الفترة الماضية حدث بها الكثير من الخلافات على مستوى مديرك فى العمل، إلا أنك ستكون أكثر قدرة وذكاء للتعامل مع كل هذه الأمور، كذلك ستتخذ قرار حاسم من شأنه أن يساعدك على حل كل الأزمات الأخيرة.

على الصعيد الصحى..

عليك مراجعة الطبيب، وكذلك اجراء الفحوص الطبية السنوية، لأنك قد أهملت كثيراً فى الأيام الماضية، كما أنك توقفت عن تناول الأطعمة الصحية، ولا مكان للرياضة فى حياتك وهو ما سيكون سبب فى إصابتك بالضعف.

برج الدلو

على الصعيد المهني:

الأمور لن تسير كما تخطط لها، فأنت دائماً ما تقدر ذكائك وتتعامل من خلاله، لكنك لا تفكر فى نسبة ذكاء الآخرين، خططك المستقبلية ستقابل بكثير من الرعاقيل، إياك والاندفاع فى الحديث فالأوضاع من حولك متوترة بما فيه الكفاية، كن هادئاً حتى لا تفقد صوابك بشكل تام.

على الصعيد العاطفى:

لن تعود علاقتك بالحبيب كما كانت، أخطائك فى العلاقات العاطفية لا يمكن غفرانها بسهولة، فأنت تبحث عما يوفر لك الراحة فقط، تظل الأنانينة من أبرز عيوبك التى لن تجلب لك أى منفعة مهما سعيت ومهما جعلتها فى مقدمة صفاتك فى تعاملاتك مع الآخرين.

على الصعيد الصحي:

زيارة إلى طبيب أمراض نفسية قد تساعدك كثيراً فى هذه الفترة، ربما يكون اعترافك إنك تعانى من ضغوط كثيرة جعلت قراراتك وسلوكك مضطرباً فى الفترة الأخيرة هو أول طريق علاجك من هذه المشكلات، الصبر والالتزام بتعليمات الطبيب سيساعدوك كثيراً.

1

برج الحوت

على الصعيد المهنى..

شخص ما يقف فى طريق تحقيق حلمك، حاول التركيز جيداً فى من حولك ولا تثق كثيراً فى الأخرين ولا تروى أسرارك كلها لأصدقائك، فلا تدرى من يريد لك الشر، وحاول إنجاز مهامك فى هدوء وكتمان.

على الصعيد العاطفى ..

تشعر بحب كبير نحو شريك حياتك ولكنك دائماً لا تبوح بكل ما تشعر، فلا تكن أنانى فى مشاعرك، فالطرف الأخر لن يستطيع الاستمرار فى إعطاء مشاعره إذا لم يشعر بها أولاً.

على الصعيد الصحى ..

تحتاج الى راحة يومين للاسترخاء والخروج من أجواء العمل والتوتر والضغط النفسى، يمكنك السفر الى أى مكان لتهدأة أعصابك، وحاول الإكثار من تناول العصائر الطبيعية المفيدة للجسم.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله