صور نادرة ليخت فخم.. كم تقدر ثمنه؟

فوجئ زوار معرض متخصص باليخوت في موناكو بواحد من أفخم وأندر اليخوت في العالم، لأنه يتضمن بداخله جملة من المرافق التي لا يمكن أن تتوفر بهذه الدرجة من الفخامة والأناقة في أي يخت آخر بالعالم.

ولا يزال غير معروف إن كانت الشركة العارضة قد تمكنت من بيع اليخت الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار أم لا، ومن هو المشتري لهذا اليخت الفاره.

واليخت الذي يحمل اسم (Okto) هو واحد من 46 يختاً فائقة المواصفات موجودة في العالم، وهي أغلى وأفخم 46 يختاً موجودة في الكون حالياً، إلا أن وسائل الإعلام البريطانية التي نشرت صور اليخت قالت إنها صور نادرة له ولأشباهه من اليخوت الفارهة.

وبحسب المعلومات التي جمعتها “العربية.نت” فإن اليخت (Okto) يتضمن خمسة طوابق، وست كبائن، وهو مصمم ليستضيف 11 شخصاً فقط، إضافة إلى 17 آخرين كطاقم من العاملين على متنه، ويتضمن غرفاً فائقة الفخامة والأناقة، إضافة إلى مسبح خارجي.

كما يتضمن المركب نوافذ كبيرة الحجم وجميلة الإطلالة تُمكن الشخص من النظر إلى مختلف الجهات في الخارج خلال سير المركب في البحر، دون أن يضطر إلى الخروج للردهة الخارجية.

وفي اليخت إلى جانب المسبح الكبير الحجم، بركة “جاكوزي” للاسترخاء والاستمتاع بالجلوس داخلها أو على جوانبها، كما يتضمن المركب غرفة نوم رئيسية تحتل طابقاً كاملاً من طوابقه الخمسة، مجهزة بأحدث وأفخم التجهيزات التي تضمن الراحة التامة لمستخدميها، كما يتضمن عدداً من غرف النوم الأخرى التي تتميز بمساحتها الواسعة، وتوافر سرير كبير الحجم عليها، إضافة إلى مكتب صغير.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله