توقعات الأبراج مع ماغي فرح ليوم الاربعاء 14-09-2016

برج الحمل

مهنياً:تصادف اليوم الكثير من المفاجآت الإيجابية على نطاق عملك عاطفياً:تشعر بالقلق و ان العمر يمضي و أنت لم تجد الشخص المناسب بعد.

برج الثور

مهنياً:أحدهم يفسر كلامك بطريقة مختلفة اليوم مما يثير غضبك حاول أن تسيطر على أعصابك عاطفياً:اعطي لقلبك المزيد من المجال ليجرب مشاعر الحب.

برج الجوزاء

مهنياً:تشعر انك لا تحقق طموحاتك من عملك الحالي مما يدفعك الى البحث عن فرصة و عمل جديد عاطفياً:فكرة فراقك عن الحبيب تقتلك و لا تستطيع التفكير بها.

برج السرطان

مهنياً:أنت سريع و مجتهد فسرعان ما تنتقل من منصب الى آخر و ذلك نتيجة مجهودك و جدارتك عاطفياً:تذمراتك الكثيرة تقلق الحبيب و تبعده عنك.

برج الأسد

مهنياً:تشعر أنك إقتربت من تحقيق أحلامك و لكن عليك أن تبذل المزيد من الجهد في الفترة القادمة عاطفياً:قد تكتشف اليوم الكثير من الأمور التى كنت تجهلها عن الحبيب.

برج العذراء

مهنياً:تحصد اليوم نتائج إيجابية نتيجة الى المجهودات التى بذلتها في الفترة الأخيرة عاطفياً:لا يمكن أن تكن كل هذا الحب لشخصين بنفس الوقت عليك أن تختار.

برج الميزان

مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بقدرتك على تولي المزيد من المهام و المناصب عاطفياً:حاول أن لا تزيد الوضع سوءا بينك و بين الحبيب.

برج العقرب

مهنياً:لا تضع كل ثقتك بشخص ما عليك أن تكون حذرا أكثر في تعاملاتك عاطفياً:عليك أن تراعي مشاعر من تحب أكثر و أن تحرص في طريقة كلامك معه.

برج القوس

مهنياً:يجب ان تكون لديك شخصيتك و قراراتك لا تدع أحد يسيطر عليك عاطفياً:إنتقادات الحبيب المتكرره تزعجك و تشعرك بالغضب.

برج الجدي

مهنياً:تحاول أن تجد الشخص المناسب الذى يقف الى جانبك و أن يدعم موقفك عاطفياً:عليك أن تتخلى عن كبريائك و أن تعترف بخطئك في حق الحبيب.

برج الدلو

مهنياً:تواجه اليوم تحديات جديده في العمل و تدخل في تجارب جديده قد تعطيك المزيد من الخبرة عاطفياً:الأمور غير واضحة في علاقتك مع الحبيب.

برج الحوت

مهنياً:لا تتكاسل و عليك أن تتحلى بالمزيد من المثابرة لتكمل المشوار الذى بدأته عاطفياً:أنت عاطفي جدا تجاه من تحب و هذا ما يجذبه اليك.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله