توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاثنين 22-08-2016

برج الحمل

على الصعيد المهنى

للدارسين، الوقت مناسب لجنى جميع مساعيكم، وعلى الصعيد العملى لأبناء البرج اليوم مميز فالنجاح والتقدير فى طريقهما إليك، ولكن فى المهام الاستثمارية يجب أن تؤجلها ليوم آخر حتى لا تتعرض لخسارة.

على الصعيد العاطفى

قد يحدث ما يجعلك تتراجع قليلا، أو يحثك على تقديم طلب واضح لشريك الحياة.

على الصعيد الصحى

انتبه على صحتك حتى لا تكون عرضة للأمراض والإصابات هذا اليوم.

برج الثور

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج الثور فى طريقه للوصول للنجاح و التقدير، فحان الوقت لجنى ثمار المجهود الكبير الذى بذلته طوال الفترة الماضية ، و إذا كان لديك استثمارات فعليك أن تؤجلها للفترة المقبلة .

على الصعيد العاطفي:

علاقتك بشريكك متوترة ومضطربة وغير مستقرة ، عليك أن تفكر بعقلك أكثر من قلبك حتى تستطيع أن تأخذ قرارا حاسما فى شكل هذه العلاقة .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الثور لديك طاقة هائلة اليوم من الممكن أن تستفيد بها لتمارس بعض التمرينات الرياضية لتكون الخطوة الأولى لتدخلها ضمن روتينك الصحى اليومى .

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

ستغضب كثيراً عندما تعلم أن أفكارك الجوهرية التى تتباهى بها أمام الزملاء طرحها أشخاص قبلك بل وقاموا بتنفيذها على أكمل وجه، يعرف عنك الذكاء لكن الكبر والغرور بإمكانهما تدمير مستقبل أى شخص لا يرى نفسه على الطريق الخاطئ أبداً، عد إلى صوابك وتخلى عن الأفعال الحمقاء.

على الصعيد العاطفى

القرارات الفردية من شأنها أن تنهى علاقتك بشريك حياتكن أنت تعرف أن لكل علاقة طرفاها اللذان من المفترض أن يفكرا معاً فى مستقبلهما، تشبثك برأيك لا يعنى دائماً إنك على صواب، قد تكون مخطئا وغرورك يمنعك من تصديق ذلك..راجع نفسك.

على الصعيد الصحى:

الحاجة إلى معرفة السبب الحقيقى لمشكلاتك الصحية أهم من علاج هذه المشكلات، قد تكون قلة النوم والتفكير المتكرر هما السبب الرئيسى فى المشكلات الصحية التى تعانى منها هذه الفترة.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

حالة من الاستقرار تسود الصعيد المهنى لمواليد برج السرطان ، فاستطعت أن تضع بصمة مهمة فى مجال عملك مما جعل من حولك يشيدون بأدائك و مجهودك الملحوظ.

على الصعيد العاطفي:

حياتك العاطفية مستقرة لحد ما هذه الفترة ، إلا أنك تفكر دائما فى شكل العلاقة وكيفية دعمها ، إذا كنت حتى الآن مصابا بالحيرة فلا تتردد من استشارة من حولك .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج السرطان أرهقت صحتك الجسدية و العقلية معا خلال الأيام القليلة الماضية، الراحة هى أفضل حل لكى تستعيد نشاطك بعد سلسلة طويلة من الإرهاق والتعب .

برج الاسد

على الصعيد المهنى

أنت متحفز اليوم وصارم من الناحية المادية، تساعدك مدخراتك فى الخروج من المآزق المادية، فالنفقات تكون حساسة لعائلتك.

على الصعيد العاطفى

عليك تكريس الوقت لعائلتك، والقيام بأشياء مدروسة لشريك حياتك لأن الوضع فى علاقتكما غير مستقر الأيام الماضية.

على الصعيد الصحى

فقدت كثيرا من الوزن الفترة الماضية، ربما يوفر لك أحدهم شيكولاتة فستكون قادرا على التغلب على الإغراءات بسهولة وستصل لأهدافك فى فترة قصيرة.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

تبنى بمخيلتك الكثير من المشاريع لتحسين أوضاعك المادية ولكن عليك أن تنهض لتحقيق الأمنيات التى خطط لها للنجاح بمجال عملك.

على الصعيد العاطفى

تفكر فى الانسحاب من علاقة عاطفية بدأت فيها منذ وقت قصير، والمتزوج يعيش حياة مستقرة ولا يتأثر بما يحدث حوله من ضغوط حياتية

على الصعيد الصحى

انتبه لصحتك ولا تتعصب وفقاً لما يهدف إليه الغير، الوضع الذى قد يتسبب لك فى مشكﻻت صحية أنت فى غنى عنه.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

حاذر من المناورات، فقد تتعرض لقضية قانونية.

على الصعيد العاطفى

تنحى الأحقاد القديمة جانبا، وتركز بدلا من ذلك على إعادة بناء حياتك، وتنكشف أمامك قضية على حقيقتها.

على الصعيد الصحى

لا تنس رعاية صحتك فى زحمة الجلوس مع الأهل والأقارب، فاليوم ملىء بالابتسامة وما يدفع الدموع للسيل أيضاً.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

لن تحصل على ما تريد اليوم، بعد أن كنت فى حالة من النشاط تراجع مستواك العملى بخطوات كثيرة بسبب إهمالك فى عدد ساعات نومك والاستماع إلى آراء الكثيرين ممن يحاولون تعطيلك عن تنفيذ مهامك المهنية، لا تندهش عندما ترى كثيرا من المشاريع تنفذ وأنت فى مكانك، فهذا سيدفعك للعودة لريادتك.

على الصعيد العاطفى

النواحى العاطفية فى طريقها للاستقرار، لكن الحنين إلى الماضى مازال يراودك من حين إلى آخر، ستتلقى مكالمات خاصة من شأنها أن تسعد قلبك وتزيل عنك كثير من المشكلات التى تشغل تفكيرك هذه الفترة، ولا تنس أن الأمور المعقدة يمكن حلها بشكل تدريجى.

على الصعيد الصحى

الأوضاع الصحية غير المستقرة تمنعك عن الذهاب إلى مكانك المفضل لتلتقى مع الأصدقاء القدامى الذين تمنيت أن تراهم منذ فترة، ولا يمكن أن تتخلى عن عشقك للطعام و للحلوى فى أوقات متأخرة من الليل، ما يجعلك تعانى بشكل مستمر مع زيادة الوزن، واحذر مرض السكر المفاجئ.

برج القوس

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج القوس، ستواجه عددا من المشاكل التى ستجعلك متوترا بنسبة كبيرة ، فلا تضيع وقتك فى هذه الحالة التى قد تؤثر عليك سلبا و على حالتك المزاجية .

على الصعيد العاطفي:

هذا هو الوقت المناسب لكى تتحقق من علاقتك بشريكك ، العناد والأنانية أحد أهم أسباب خلافكما المستمر الفترة الأخيرة ، فتقييم العلاقة و المواجهة الجريئة ضرورة.

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج القوس حاول السيطرة على انفعالاتك ، إذ ينتهز البعض الفرصة ويركزون على عصبيتك لكى تكون محط انتقاد ، واعلم أن الاسترخاء لفترة قد يخلصك تماما من التوتر.

برج الجدي

على الصعيد المهنى

أنت فى أفضل أيامك على الصعيد المهنى فإذا تعرضت لمشكلة ما فى مهنتك لا تحاول حلها عن طريق الحيلة وإلا ستنقلب الأمور عليك رأسا على عقب.

على الصعيد العاطفى

الغيرة الزائدة على شريك الحياة تهدد مستقبل عﻻقتكم، كما أنك تحتاج للوضوح والصراحة فى عﻻقتك مع الشريك فتخلى عن الغموض.

على الصعيد الصحى

تحتاج للانتباه لصحتك، وﻻ تردد فى استشارة الطبيب حتى لا تتدهور حالتك الصحية

برج الدلو

على الصعيد المهنى

أوضاع غير المستقرة فى العمل قد تضطرك لارتكاب كثير من الحماقات، تتعامل مع عدد من المشكلات بشىء من الرعونة ما يجعلك غير قادر على احتواء المواقف، بإمكانك أن تكون شخصا قياديا لكنك دائماً تتعمد ارتكاب الأخطاء البسيطة التى تجعلك محل سخط الكثيرين حاول أن تفكر قبل أن تتصرف بهذه الطريقة.

على الصعيد العاطفى

شخصيات مقربة ستصدمك كثيراً هذه الفترة وتكشف لك المواقف الحقيقة التى تعرف من خلالها كيف تختار أصدقائك وتتعرف على معادنهم الحقيقة، أنت من الشخصيات التى تستعمل عقلها إن بدأت الظنون السيئة أن تكثر أمامها، ركز جيداً الفترة الحالية ستتطلب منك مجهود ذهنى كبير.

على الصعيد الصحى

انتقِ الشخصيات التى يمكن أن تشاركك فترات مرضك، ولا تتعامل مع الألم النفسى بسهولة واحتقار، قد يكون دواء البدن هو هدوء النفس، السفر والهدوء الذهنى سيساعدوك كثيراً فى هذه المرحلةن ولا تنسى ممارسة الرياضة.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

تنتهى الفترة العصيبة التى مررت بها فى المرحلة الماضية، وعليك أن تفكر فى مجال العمل الذى يدعم حالتك المادية

على الصعيد العاطفى

أنت اليوم أكثر عاطفية عزيزى الحوت ولكن عليك ألا تسمح للحبيب بابتزازك عاطفياً.

على الصعيد الصحى

حاول أﻻ تكثر من الأطعمة خارج المنزل فقد تتعرض لبعض الأمراض المتعلقة بالمعدة والجهاز الهضمى .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله