توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الجمعة 19-08-2016

برج الحمل

على الصعيد المهنى

عليك أن تولى اهتماما خاصا لعملك ورؤسائك اليوم، مما سينعكس على عملك بالإيجاب .

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة رياضة المشى اليوم ، ومزيد من الاسترخاء.

على الصعيد العاطفى

لا تعطِ الماضى فرصة للسيطرة على حياتك ، تخلص منه وافتح صفحة جديدة مع من حولك.

برج الثور

على الصعيد المهني:

حالة من الاستقرار الواضحة فى الصعيد المهنى لمواليد برج الثور ، تجد قريبا التقدير من كل مديريك وزملائك ، بينما ستفاجأ بعدد من الأمور بالضرورة تضعها فى اعتبارك فهى ستفيدك خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي:

الاهتمام بالصعيد العاطفى أمر مطلوب وخاصة فى هذه الفترة ، فمازالت علاقتك بشريكك مضطربة وتحتاج للدعم.

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الثور بعد سلسلة طويلة من التعب و الإرهاق عليك أن تعمل على تدليل جسمك من خلال النوم لفترات طويلة و حضور جلسات ” مساج ” وذلك من أجل الاسترخاء .

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

حان الوقت المناسب لامتلاك منزل صغير يلائمك، استثمر أموالك فى شراء منزل يناسب.

على الصعيد الصحى

ليدك طاقة وروح معنوية مرتفعة اليوم ، فرصتك لإعادة اتباع نظام غذائى صحى بعد فترة من التراخى.

على الصعيد العاطفى

قد تتعرض اليوم لأزمة تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، وتضطر للاختيار بينه وبين طريقك وعملك.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

قد تحصل على فرصة لإبرام اتفاق مع عميل مهم جدًا وهو ما يمكن أن يقلل من الضغط الاقتصادى على شركتك. ولكن قبل المضى قدما فى قرارك لتوقيع هذا العقد طويل الأجل اجرِ بعض التحريات عن الوضع المالى لهذه الشركة.

على الصعيد العاطفي:

لا تطرق باب أحدهم أبدًا عندما يتعلق الأمر بعلاقة عاطفية، وتذكر أنه حين يأتى الشخص المناسب ستجد الأمور تتحرك تلقائيا وستجد نفسك تحظى بشخص يشبه الهدية الثمينة فى حياتك.

على الصعيد الصحي:

حالتك الصحية بحاجة إلى إعادة النظر وكذلك نمطك الغذائى الذى تتبعه وأسلوب حياتك بشكل عام فاحرص على أن تتدارك هذا الأسلوب الخاطئ قبل أن تواجه مشكلة حقيقية.

برج الاسد

على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك فيما يتعلق بالمال، فتستطيع الحصول على المال الخاص بك إذا كنت قد قدمته لشخص ما فى الماضى، وقد يرى الطلبة من أبناء برج الأسد، أن حياتهم تسير بشكل صحيح اليوم، وهذا يعنى أن أى امتحان أو اختبار صغير سوف يأتى بنتائج جيدة.

على الصعيد العاطفى

تختار اليوم بين طريقك وشريك حياتك، حاولا الاتفاق حول نقط مشتركة بدلا من الرضوخ لرغبات شخص واحد منكم.

على الصعيد الصحى

من المتوقع وقوع حادث متعلق بالمياه اليوم، لذا عليك اتخاذ احتياطات إضافية عند السباحة أو ركوب الأمواج، وخلاف ذلك سوف تكون الصحة جيدة وقد تمارس رياضة اليوجا.

برج العذراء

على الصعيد المهني:

بعض الأزمات التى عانيت منها مؤخرا فى عملك هى الآن فى طريقها للحل، الوقت قد حان للجلوس مع نفسك والتخطيط لما ترغب فى القيام به الأيام المقبلة، من الأفضل أن تضع لنفسك بعض المبادئ التى يمكن أن تسير عليها لفترة طويلة من الوقت.

على الصعيد الصحى:

الطقس السىء أثر على جهازك التنفسى، نتيجة إهمالك الأيام الماضية لصحتك ستضطر لإجراء عملية فى الأيام المقبلة، لكن لا توجد أسباب تدعوك للقلق فهى عملية بسيطة لا يتطلب الأمر بعدها أكثر من الانتباه لصحتك وأطعمتك، السير على نظام غذائى فى الوقت الراهن سيجعلك ذات صحة أفضل.

على الصعيد العاطفى:

علاقة حب جديدة بدأت تظهر فى حياتك من صديق قريب لديك، كان يمكنك أن تتخلى عن بعض الأفكار التى كانت تربطك بالماضى، لكنك لم ترغب فى قطع العلاقات القديمة بشريكك القديم، لذا إذا كنت ترغب فى البدء فى علاقة حب جديدة الأيام المقبلة فعليك أن تنتبه إلى تحديد ما تريده بالفعل.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

تهتم اليوم بالتخطيط لبعض النفقات ربما تجاهلتها لوقت طويل، يمكنك مراجعة قائمة مدخراتك اليوم فتستمع إلى أخبار كنت بحاجة إلى تحقيقها.

على الصعيد العاطفى

كنت عرضة لكثير من الصدمات العاطفية أنت الآن بحاجة لإعادة تقييم مشاعرك قبل اتخاذ أى قرار نتيجة تفاقم العاطفة بها.

على الصعيد الصحى

من المرجح أن تستقر الأمور اليوم، فسوف تكون أكثر تعقلاً فى تصرفاتك اليوم.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

اليوم مثالى لوضع خطة مالية جيدة ، إذ تزيد نفقاتك هذه الفترة بشكل ملحوظ ، والصعيد المهنى لمواليد برج العقرب سيشهد عددا من التغيرات التى قد تضيف لحياتك المهنية الكثير .

على الصعيد العاطفي:

الصعيد العاطفى لمواليد برج العقرب لم يصل لمرحلة الاستقرار منذ عدة أسابيع ، فالتصرف بشكل عشوائى مع الشريك يؤثر سلبا على شكل العلاقة ويجعلها دائما قابلة للاضطراب .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العقرب يبدو أنك تتمتع بحالة من النشاط وهو الأمر الناتج عن ممارسة بعض التمرينات الرياضية واتباع نظام غذائى متوازن.

برج القوس

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج القوس سيشهد الكثير من الضغوط والاضطرابات فلا تتردد من أخذ قرارات جادة حاسمة .

على الصعيد العاطفي:

العاطفة والرومانسية يدفعاك اليوم لكى تشهد علاقتك مع شريك حياتك تطور ملحوظ ، و اعلم أنكما فى حاجة للتجديد اليوم بتناول العشاء سويا أو الذهاب لمشاهدة فيلم جديد بالسينما وذلك لكى تتطرق حالة الملل للعلاقة .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج القوس سوف تعانى هذه الفترة من المشاكل الصحية مثل الحموضة وعسر الهضم وجفاف الجلد فعليك شرب المزيد من الماء بالإضافة إلى اتباع نظام غذائى جيد .

برج الجدى

على الصعيد المهني:

فى المسائل المهنية اليوم قد تحصل على الدعم اللازم من شخص من ذوى النفوذ قد يكون ذلك فى شكل مساعدتك للحصول على ترقية أو زيادة فى راتبك ولكن تجنب الحديث عن هذا الأمر للآخرين وركز فقط على عملك.

على الصعيد العاطفي:

ومن الأهمية بمكان أن تفكر فى المسائل العائلية اليوم بعد فترة طويلة من تجاهل التزاماتك العائلية لصالح الالتزامات المهنية ولكن اهتمامك بحياتك العائلية أمر ضرورى وهام جدًا هذه الأيام.

على الصعيد الصحي:

تعانى من المشاكل الصحية مثل الحموضة وعسر الهضم، وجفاف الجلد وسقوط الشعر. ويمكنك أن تتغلب على الكثير منها بشرب المزيد من المياه، والتخلص من أى إدمان لديك كالشوكولاتة أو السكريات وما إلى ذلك ويجب أن تتبع نظاما غذائيا سليما لحل هذه المشاكل.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

تشك فى ذاتك وتقلل من قدراتك الخاصة فلا يجب أن تسيطر عليك تلك الحالة أكثر من ذلك، وحاول الاتصال مع الآخرين على مستوى أعمق.

على الصعيد العاطفى

عليك الاهتمام بعلاقتك بشريك الحياة وجعلها أكثر حيوية لانشغالك فى حياتك المهنية فى الفترة الماضية.

على الصعيد الصحى

قد يغلب عليك التعب خلال النهار، ولكن لا تتوتر لذلك واحرص على شرب العصير الطازج بدلا من المشروبات التى تحتوى على الكافيين.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

حاول الاتصال مع أصدقائك بالعمل بشكل أعمق، حافظ على علاقات طيبة معهم من أجلك ومن أجل عمل أفضل.

على الصعيد العاطفى

اليوم مثالى لحل أى مشكلات سابقة بينك وبين شريك حياتك، فقط اتخذ الخطوة الأولى وأصلح علاقتكما.

على الصعيد الصحى

قد تتعرض لمشكلة فى الجهاز التنفسى اليوم ، عليك تجنب كل مسببات الحساسية كالغبار .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله