توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 16 آب 2016

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الثلاثاء 16 آب 2016

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
لا تكن متهورا في تصرفاتك وتفعل أفعالا صبيانية يمكن أن تؤدي بك إلى مشكلة، الندم يكون أحد الملازمين لك خلال هذا اليوم لأخطاء قد فعلتها. المساء قد يبدو أفضل قليلا، لكن لا داعي لأن تتدخل بأمور لا تعنيك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
يوم شيق يا مولود الثور، فلديك العديد من البرامج التي تقوم بها في فترتي الصباح والظهيرة، لكن لا تجعل نفسك مديرا وتتخيل نفسك رئيسا، فقد يكرهك زملاؤك في العمل. الحبيب سيكون سعيدا بعاطفتك في المساء، كما قد يكون لديك دعوة جيدة للخروج وقد تستمتع بها كثيرا، وبخاصة مواليد 2 إلى 10 أيار (مايو) الأكثر حظا لهذا اليوم.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
لا تتعب نفسك في اللف والدوران واختر الطريق الأقصر لما تريد، فهذا يوفر عليك العناء والتعب الذي لا فائدة منه، تمر عليك حالات كآبة بين الحين والآخر، للملل من الروتين المسيطر حولك في العمل أو في البيت. في المساء ترفض دعوات عدة للخروج من المنزل لرغبتك قضاء الوقت مع أسرتك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
ما بك يا عزيزي، فأنت لا تتفاعل مع الناس حولك، وليس لديك الرغبة لفعل شيء، تبدو اليوم كسولا ومزاجيتك في أعلى مستوى لها، تبدأ الأمور بالتحسن لديك في فترة ما بعد الظهر، لكن عليك عدم المجازفة بأي قرار وبخاصة إذا كان وليد الغضب والانفعال، مواليد 1 إلى 12 تموز (يوليو) الأكثر توترا لهذا اليوم.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عاطفتك هي المسيطرة عليك اليوم، فلا تدعها تؤثر على القرارات كافة التي تتخذها، الأمور العائلية على المحك، فحاول أن تكون أكثر تعاطفا مع أهلك، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، في المساء الوضع أفضل بكثير حيث تكون جاذبيتك في أعلى مستوى للجنس الآخر، ويكون وجودك له فعالية في أي مكان تذهب إليه، مواليد 3 إلى 11 آب (أغسطس) هم الأكثر جاذبية هذا اليوم.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
ذكاؤك فظيع وتلتقط الكلام على الطاير، ما يجعلك تنفذ من بعض المشاكل في فترتي الصباح والظهيرة، كما أن الحظ ينشلك من بعض الأخطاء القديمة في العمل في فترة ما بعد الظهر. أما في المساء فالأجواء صاخبة جدا وقد يتم دعوتك لأكثر من مكان مما يجعلك في حيرة من أمرك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
اهدأ وحاول التركيز على الأمور، ولا تجعل الإرباك يأخذك وينسيك أهم الأمور، مزاجيتك عليك تخفيفها لأنها تؤثر عليك وعلى من حولك، وبخاصة شريك حياتك الذي يشعر بتقلباتك في كل ساعة، المساء جيد لكن انتبه إلى صحتك أكثر، وبخاصة على جهازك التنفسي ومعدتك، وذلك لمواليد شهر تشرين الأول (أكتوبر).

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
كثير من الأحداث تجري حولك وأغلبيتها تسرك، لذا عليك استغلال فترتي الصباح والظهيرة لإنهاء أعمالك قبل أن يأتي يوم غد. فترة الظهيرة قد تشهد الكثير من النقاشات، وبخاصة في محيط العمل، في فترة المساء تكون الأمور أفضل، وبخاصة أنك ستتلقى دعوة تفرح بها كثيرا، خصوصا إذا كنت من مواليد 8 إلى 15 تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
أمورك العاطفية هي الأفضل خلال هذا اليوم، وتؤثر عليك بشكل قوي وتطورات لم تكن تتوقعها ستحدث خلال الظهيرة، لكن عليك الاهتمام بعملك أكثر، ولا تجعل أمورك الأخرى تنسيك مسؤولياتك، أذكرك مرة أخرى بأن تقتصد في صرفك للمال، فهذا ليس في صالحك، المساء يبدو رائعا، ولكنه هادئ قليلا، مواليد 3 إلى 12 كانون الأول (ديسمبر) أكثر المستفيدين من تأثيرات هذا اليوم.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
أمورك ما تزال في الاتجاه التصاعدي والأوضاع تتجه إلى الأفضل في كل ساعة تمر، الأمور العملية أفضل أيضا، وتنجز العديد من الأمور العالقة، لكن هنالك مفاجأة تنتظرك في المساء، لن تكون سهلة أبدا بالنسبة إليك وبخاصة إذا كنت من مواليد شهر كانون الثاني (يناير)، فعليك التصرف بحكمة وهدوء لكي تواجهها بشكل صحيح.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
ما تزال أمورك صعبة يا صديقي الدلو، لذلك أدعوك إلى إراحة نفسك وعدم التطرق إلى المناقشات والتفاعل مع أي شخص. قد يفيدك الخروج من العمل مبكرا أكثر من البقاء به، لكي لا تحدث أي مواجهات بينك وبين رئيسك، في المساء تخف حدة توترك، وبخاصة لمواليد 20 إلى 31 كانون الثاني (يناير). مع بقاء مواليد شهر شباط (فبراير) تحت الضغوطات.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
استغل هذا اليوم يا عزيزي لتمضية أفضل أوقاتك قبل أن يأتي يوم غد، فافعل اليوم ما تريد فعله وانته من الأعمال المتراكمة عليك في العمل أو الواجبات التي عليك فعلها تجاه عائلتك، في المساء الوضع يكون رائعا مع من تحب وكلمات الحب تخرج مما قد يثير استغراب من تحب.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله