توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الخميس 11-08-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

ابتعد تماماً عن الثرثرة فى مجال عملك لأنها ستكون من أكثر السلوكيات التى تضعك فى مشاكل أنت فى غنى عنها، فالحديث فى العمل لا يعنى أى شىء سواء المشاكل.

على الصعيد العاطفي:

هناك بعض العوائق والمشاكل التى ستضعك فى مشكلة مع حبيبك أهمها عدم الاهتمام والإهمال، فهذه الصفات من اهم صفات البرج والتى ستضعه فى مشاكل مع شريكه فى الحياة لا نهاية لها.

على الصعيد الصحي:

الضغط النفسى الذى يعيشه ابناء هذه البرج بسبب العمل سيكون له أثر سلبى على حالتهم الصحية لذلك يجب أن يكونوا حريصين ويلتزموا بتعليمات الطبيب.

برج الثور

على الصعيد المهني:

مزيد من التقدمات سيشعر بها هذا البرج، فلا داعى للخوف بشأن مستقبلكم، لأن الحياة العملية والوظيفية ستكون أفضل وحتى بعض المشاكل التى واجهت هذا البرج طوال الفترات السابقة لم تعد متاحة وكل الأمور ستعود للأفضل.

على الصعيد العاطفي:

يجب أن يتوقفوا عن محاولة تجديد علاقتهم العاطفية فى هذه الأيام لأنها ستكون محاولات فاشلة، فيجب ان نتوقف قليلاً حتى لا نخطئ ونضع أنفسنا فى هدنة ولا نحاول الدخول فى أى علاقة اخرى حتى لا نعود ونصطدم بالواقع.

على الصعيد الصحي:

يجب أن تعود إلى ممارسة الرياضة حتى توقف بعض المشاكل الصحية الناتجة عن عدم الحركة وتنشيط الجسم بشكل سليم.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

كن حذراً فالأمور لم تعود على ما كانت عليه فى مجال العمل، فالمشاكل ستحاصرك بسبب اهمالك لعملك واستهانتك به، لذلك لا تحاول الدخول فى نقاشات مع مديرك فى العمل لأنك ستكون ليس على حق.

على الصعيد العاطفي:

على الرغم من الحالة العاطفية التى شاهدها ابناء هذا البرج فى الفترات السابقة، إلا أنك ستشعر وكأن الدنيا تضيق من حولك بسبب بعض المشاكل التى سببها الأول الغيرة والشك.

على الصعيد الصحي:

للأسف بعض الأزمات الصحية ستهاجمك نتيجة لعدم التزامك بتعليمات الطبيب لذلك حاول أن تكون أكثر التزاماً وحرصاً على صحتك.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

يشهد الصعيد المهنى لمواليد هذا البرج تطور ملحوظ هذه الأيام، لا تتردد فى طرح وجهة نظرك الخاصة بمجال العمل .

على الصعيد العاطفي

خطوات إيجابية ستغير مجرى حياتك العاطفية.. فعلاقتك بالشريك التى تشع بالرومانسية تعتبر مثاله هذه الفترة

على الصعيد الصحى

عليك أن تهتم بحالتك الصحية بقدر كبير، لا تتردد فى زيارة طبيب مختص وذلك بعد معاناتك الفترة الماضية من الآلام بالظهر والعمود الفقرى

برج الأسد

على الصعيد المهنى..

أنت اليوم غير قادر على تحقيق المزيد من النجاحات، كما أنه اليوم غير مناسب للتركيز على هذه المهام التى كانت تتطلب منك العمل بشكل جيد، كما أن هناك وقت لتحقيق ما يريده مديرك منك، وهو ما سيكون له تأثير جيد على علاقتك به فلا تأجل العمل.

على الصعيد العاطفى

شريكك قادر على التفاهم معك، الاستماع إليه هو الحل الأمثل للتخلص من كل الأزمات التى نشأت بينكما فى الفترة الأخيرة، عليك كذلك أن تتعامل معه بطريقة أكثر احتراما من ذلك، فهو يرى أنك لا تهتم بعمله ولا بكل التفاصيل الخاصة به،تعامل بمرونة ودون ان ترتكب أخطاء جديدة.

على الصعيد الصحى

أوضاعك الصحية هى الأفضل الآن بالنسبة لما سبق، كما أنه من الممكن أن يكون لهذا تأثير فى الأيام المقبلة، حاول أن تتخلص من كافة الضغوط التى تتعرض لها، كما أنه من المتوقع أن تشعر ببعض الضغوط بسبب عدم حصولك على إجازة طويلة خلال الأيام المقبلة

برج العذراء

على الصعيد المهنى.

ذكاؤك قوى جداً ويمكنك الاعتماد عليه فى كثير من مشكلاتك المهنية، تحتاج للمحافظة على أفكارك من أولئك الذين يعرقلوك بشكل غير مباشر، لن تصل إلى مناصب قيادية ما دمت لم تعرف للمجاملات طريقا، الاجواء العملية تحتاج إلى كثير من الكلمات المعسولة حتى تستطيع إرضاء رؤسائك.

على الصعيد العاطفى

شخصيتك المميزة وقدرتك على التعبير عما بداخلك يجعلك محل إعجاب الكثيرين، تحاط بعدد من الأفراد الذين يحملون لك مشاعر الحب لكن الوقت لا يتناسب مع الدخول فى علاقات عاطفية جديدة، لا تستطيع أن تخفى مشاعرك عما تحب لفترة، ولا تعرف كيف تخفيها عن فكرك الذى يظل مشغولاً بها طوال الوقت.

على الصعيد الصحى

وعكات صحية لن تمنعك من استكمال عدد من مشروعاتك المهنية التى طرحتها من قبل، قد تكون وعكتك هذه سبباً لاكتشاف شخصيات كثيرة، لن تجد اهتمام إلا ممن يهتم لأمرك، فاغتنم الفرصة لتعيد أولوياتك بعلاقتك بالآخرين وتكتسب صداقات كثيرة

برج الميزان

على الصعيد المهنى

إشادات وعبارات ثناء ستكون من نصيبك من قبل مديريك وزملائك وذلك يرجع إلى مجهودك الكبير الذى بذلته مؤخرا فى مجال العمل .

على الصعيد العاطفى

مازلت تبحث عن شريك يعيد الهدوء والاستقرار لحياتك العاطفية.. لا تيأس فهو موجود بالفعل لكنه ينتظر فرصه للبوح بمشاعرة

على الصعيد الصحي

الصعيد الصحى لمواليد هذا البرج تسير بخطى جيدة بعد انتظامك لى اتباع نظام عذائى جيد .

برج العقرب

على الصعيد المهنى

توترات عده قد تلحق بالصعيد المهنى فبالضرورة أن تكثف مجهودك لتستعيد مكانتك .

على الصعيد العاطفي

يسير بخطى جيدة لمواليد هذا البرج .. وللحفاظ على العلاقة بعيدة عن الملل اقترح على شريكك حضور احدى الحفلات الصاخبة معًا للخروج من هذه الأجواء .

على الصعيد الصحي

مازلت شخص مهمل فى صحتك.. كن حذر ولا تتناول العقاقير الطبية بدون استشارة طبيب

برج القوس

على الصعيد المهنى ..

ربما تشعر بالتقصير من جانب العمل فى هذه الفترة، ولكن عليك أن تعرف أن كل هذا سيمر بهدوء، وقت أن تعود للعمل بشكل طبيعى، لا تحاول تأنيب نفسك أكثر من ذلك، كما أن أوضاعك بشكل عام مستقرة

على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب جيدة جداً، خصوصاً أنكما حريصان على التواصل مع بعضكما البعض بطريقة أكثر ذكاء عما سبق، كذلك يجب أن تهتم بكل التفاصيل الخاصة بكما حتى لا تدع فرصة لأحد لانتقادكما، حتى لا تتعرض علاقتكما لأى أزمة.

على الصعيد الصحى

أوضاعك الصحية غير مستقرة، حاول التواصل مع الطبيب الخاص بك فى أسرع وقت ممكن، حتى لا تشعر بأى مشكلات متراكمة بسبب الإهمال، كذلك عليك أن تكون أكثر هدوءاً لأن العصبية تؤثر على صحتك سلباً

برج الجدى

على الصعيد المهني:

خطوات كثيرة تقف بينك وبين تحقيق حلمك فى العمل، لذلك يجب ان تكون اكثر حرصاً على مستقبلك، وأن تحاول عبور هذه الخطوات حتى لا تقف محلك سر ولا تتحرك خطوة واحدة من مكانك.

على الصعيد العاطفي:

لا تقدم المزيد من التنازلات فى حياتك العاطفية، خاصة إذا لاحظت أن حبيبك لا يقدم لك المقابل، فحاول أن تتوقف كثيراً مع نفسك وتعيد حساباتك حتى لا تشعر بأن تضحيتك بدون أى مقابل يذكر .

على الصعيد الصحي:

الصداع والقولون وبعض الامراض العصبية ستصاحبك فى هذه المرحلة، نتيجة للضغوط النفسية التى تتعرض لها، لذلك حاول أن تكون أكثر هدوءاً حتى تحافظ على صحتك.

برج الدلو

على الصعيد المهمنى

يشهد الكثير من التغيرات خلال تلك الفترة وذلك بسبب تصيد البعض لك عدد من الأخطاء، حاول ان تكون اكثر حكمة وتعمل على الخروج من هذا المأزق .

على الصعيد العاطفى

تقابل شخص قد يغير المثير من التفاصيل الخاصة بحياتك العاطفية.. لا تأخذ خطوات إيجابية إلا بعد تفكير جيد .

على الصعيد الصحى

أصبحت مصابا بالوسواس القهرى.. عليك أن تبتعد عن التفكير فى التفاصيل حتى لا تتفاقم حالتك.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

أنت غير قادر على تخطى كل الأزمات التى تمر بها حاليًا فى العمل، لديك ما يسمح لك بأن تدير أمورك بشكل أفضل خلال الأيام المقبلة، كما أنه من المتوقع أن لا تكون أكثر حكمة من الفترة الماضية بالرغم من أنك اكتسبت خبرات كثيرة.

على الصعيد العاطفى

القلق هو المسيطر عليك فى هذه الفترة، وعلى الرغم من أن الحبيب قدم لك كل الضمانات التى تجعل علاقتكما هى الأفضل إلا أنك بطبعك تبحث عن أى مخاوف لتتلف عليك صفو حياتك العاطفية، عليك أن تتخلص من كل هذه الأوهام تستمتع بالحياة دون وساوس

على الصعيد الصحى

إذا كنت من محبى التدخين عليك أن تتوقف الآن عن هذه العادة السيئة بسبب أن هذا سيكون لها تأثير سلبى على صحتك بشكل عام، كذلك يفضل أن تحصل على قسط كافِ من النوم، لأن مشكلاتك الصحية ستتراكم بهذا الشكل.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله