نجوم “باب الحارة” مستاؤون.. وأبو عصام يضع الشروط!

استاء عدد كبير من نجوم “باب الحارة” وعلى رأسهم عبّاس النوري من الشكل الذي ظهر عليه العمل في الجزء الأخير، ومن تسيّد “النمس” (مصطفى الخاني) المشهد وتحوّله الجذري من شخصية “الأبله المنبوذ” في الأجزاء السابقة، إلى شخصية لا يشق لها غبار تكشف جريمة تهريب آثار كبيرة، فضلاً عن أنه يسحب المسلسل مع مجموعة ممثلين آخرين نحو التهريج.

مع ذلك، قرر “الآغا” (بسّام الملاّ) رفد عائلة المسلسل في جزئه التاسع بابنته شمس الملا بدور أساسي في المسلسل، إلى جانب ازدياد مساحة الرجولة و”الزكرتاوية” في دور ابنه أدهم في الجزء التاسع، في حين سيبقى “النمس” مستفرداً بالبطولة.

كل تلك المعطيات جعلت النجم عباّس النوري أقرب للاعتذار عن عدم أداء دوره في العمل رغم أنه تقاضى أجراً كبيراً هو الأعلى بين ممثلي المسلسل ووقع عقد الجزءين 8 و9 معاً. لكن ذلك وضع “الآغا” في مأزق، إذ لن يتمكن من إكمال مسلسله دون بطله الأساسي، لذا لم يكن أمامه سوى الانصياع لشروط “أبو عصام” كاملة والتعامل معها كأوامر! هكذا، وافق “الآغا” على إعادة كتابة الحلقات تحت إشراف ممثله شخصياً وهو ما يحصل فعلياً منذ أيّام، إذ يعيد كاتب السيناريو سليمان عبد العزيز كتابة نصّه أولاً بأول وفقاً لنصائح وتوجيهات نجم “الدراما الشامية”. ورغم أن الخلاف اشتعل لأكثر من مرّة بين النوري والملّا بسبب تفاصيل معينة، إلا أن الأمور عادت إلى مجاريها الطبيعية .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله