4 أسوأ تصرفات يقترفها الموظفون في العمل

وجدت دراسة حديثة أجراها Better Buys أن الموظفين الأميركيين يفعلون أكثر بكثير من العمل في المكتب. تكثر إضاعة الوقت والسلوكات السيئة. وحلل الموقع أجوبة أكثر من 2000 موظف في العديد من الصناعات لمعرفة ما هي السلوكات السيئة الأكثر شيوعاً في أماكن العمل. وإليكم 4 أسوأ تصرفات يقوم بها الموظفون في العمل وفقاً للدراسة وبحسب ما نقله موقع Cheat Sheet.

1. الحضور إلى العمل في وقت متأخر
إذا كنت ترغب في البقاء في وظيفتك عليك تغيير هذه العادة السيئة. حاول ببساطة الخلود إلى النوم في وقت باكر. تجنب استخدام الوسائل الالكترونية في سريرك كي تتمكن من النوم سريعاً، ولا تعتمد فقط على هاتفك لتستيقظ بل إعمل على تعديل ساعتك البيولوجية بشكل يومي.

2. اتخاذ فرص مرضية وهمية
وجدت الدراسة أن الموظفين العاملين في التعليم، والصناعة التحويلية، وصناعات التجزئة الأكثر احتمالاً لاتخاذ فرص ويكذبون بأنهم مرضى أما العاملين في مجال التعليم فحلوا في رأس القائمة (50.2 في المئة).

3. استخدام اللغة البذيئة
إن استخدام الكلمات النابية والشتائم هو السلوك الأكثر سوءاً في المكاتب. ومع ذلك، فإنه أمر شائع بين العديد من الموظفين. بحسب نوع الجنس، وجد الموقع أن الرجال يميلون إلى استخدام اللغة البذيئة أكثر (29 مقابل 24 في المئة).

4. الثرثرة
بعض العمال لا يمكنه الاحتفاظ بما يعرفه لنفسه. يبحثون دوماً عمن يشاركهم في الثرثرة حول طلاق هذا الموظف أو مشاكل ذاك. وجدت الدراسة أن نحو 19 في المئة من الرجال و 30 في المئة من النساء يشاركون في الثرثرة عن زميل لهم في العمل.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله