توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الثلاثاء 19-07-2016

برج الحمل

على الصعيد المهنى ..

سيزداد منافسينك فى العمل، حاول أن تبتعد عن كل هذه الخلافات، تفرغ فقط لإثبات ذاتك فى هذا المكان، الوقت لم يعد فى صالحك، استمع إلى تعليمات مديرك ولا تدخل فى صراعات داخلية مع زملائك فى العمل حتى لا تخسر.

على الصعيد العاطفى ..

الحب مصدر إلهام كبير لك وكذلك يمنحك الطاقة التى تبحث عنها دائماً، حتى فى الأوقات الصعبة، فأنت قادر على أن ترى الحبيب مصدر للتفاؤل، تحاول دائماً أن تكون إلى جواره، وهذا ما هو مطلوب منك فى المرحلة المقبلة.

على الصعيد الصحى…

حاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، فممارسة بعض التمارين الرياضية قد يكون سبباً فى الحفاظ على صحتك والعناية بها، كذلك عليك أن تحصل على عدد ساعات نوم كافية تمنح جسدك الراحة التى يستحقها.

برج الثور

على الصعيد المهني:

القدرة على التعبير عن اعتراضك بطريقة لا تثير غضب الحيطين بك، هى مهارة يصعب اكتسابها حتى مع مرور الوقت، أنت من الشخصيات التى تجيد التفكير والتدبير لواقعها المهنى دون أن تحتاج إلى آراء آخرى تشاركها، ويمكنها أن تكتفى بقراراتها التى عادة ما تكون صائبة بسبب التأنى والصبر.

على الصعيد العاطفى:

التواجد الدائم بقرب الحبيب فى لحظات ضعفه يزيد من شعوره بأهميته عندك، والقدرة على انتشاله من هذه حالات ضعفه، دليل على عمق العلاقة بينكم ودراية كل منكم بطباع الآخر، التخلى عن بعض الآراء والمبادئ من أجل الحبيب، تزيدك ولا تنتقص منك، فاستمر فى العطاء.

على الصعيد الصحي:

الحاجة إلى الراحة والتخلى عن الضغوط العملية والنفسية هى من أهم القرارات التى يجب أن تأخذها حالياً، أنت من الشخصيات التى تحمل على عاتقها مشكلات كثيرة وهموم متراكمة، ولذلك تتفاجأ دائماً بالمشكلات المرضية التى تظهر عليك فجأة، حاول أن تهتم بنفسك أكثر من ذلك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

اتباع نهج مهنى سليم هى مدرستك التى تفضلها، اليوم ستجنى نجاح اتباعك هذا الاسلوب، تجنب التلاعب والطرق الملتوية، ستتكلم جودة اعمالك واتقانها عنك وليس كم المهام التى انجزتها ، ستخرجك نزاهتك من ماكائد كثيرة يدبرونها من حولك.

على الصعيد العاطفي:

سيحاول شخص ثالث التدخل فى حياتك العاطفية فالأمر متروك لك اذا كنت ستتقبل وتسمع هذا الكلام أم لا، ولكن أعرف جيدا أن تدخل الاخرين سيدمر حياتك فلا تسمع له وقم بتعزيز علاقتك بشريك حياتك.

على الصعيد الصحي:

تتمتع اليوم باستقرار صحى، ما عنيت منه الأيام الماضية من مشاكل صحية سيختفى، أجرى الفحوصات الدورية اللازمة قد تكتشف أن لديك مشاكل صحية بسيطة فتستطيع أن تعالجها لأن من الممكن أن تتطور بشكل كبير الفترة القادمة.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

أنت اليوم من المحتمل فى مزاج جيد، يجعلك قادر على منح العمل ما يستحقه من جهد، كذلك عليك أن تراعى كافة الأمور التى قد تعطلت فى الفترة الأخيرة، لا تدع المشاكل تتفاقم، فأنت الآن قادر على أن تدير الأمور بطريقة أكثر ذكاء من المعتاد فلا تضيع الفرصة.

على الصعيد العاطفى..

اليوم مناسب جداً لاتخاذ كافة القرارات التى من شأنها أن تعيد علاقتكما إلى ما كانت عليه قديماً، كما أن هناك فرصة لإصلاح كافة الأمور العالقة والتى كانت سبباً فى حدوث بعض الخلافات بينك وبين شريك الحياة، عليك أن تهتم به ولا تبحث عن المشاكل حتى لا تندم فيما بعد.

على الصعيد الصحى..

بعض التغيرات التى حدثت لك مؤخراً كان لها تأثير على نمط حياتك بشكل عام، كما أن هناك فرصة للراحة أكثر مما مضى، استمع كذلك إلى النصائح التى يوصيك بها الطبيب الخاص، كما أنه من الضرورى أن تحصل على وقت كافِ من الراحة، حتى تقدر على مواصلة العمل.

برج الأسد

على الصعيد المهنى..

هناك الكثير من المكاسب المالية غير المتوقعة التى فى طريقها إليك اليوم، كما أنك ستستعيد مبلغ من المال كنت تتوقع أنه لن يعود إليك مرة أخرى، كما أن هناك الكثير من الاستثمارات التى ستقوم بها خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفى ..

علاقتك بالحبيب مستقرة جداً، خصوصاً انك فى الفترة الماضية استطعت أن تجذبه إليك وتحتويه كما يجب أن تفعل ذلك، كن أكثر حذراً فى التعامل مع كل الأزمات التى تمر بها العلاقة.

على الصعيد الصحى ..

ربما تكون فى فترة صحية سيئة، إلا أنك مازال لديك القدرة على معالجة الأمور بشكل جيد، بادر بالذهاب إلى الطبيب المعالج لك، ولا تكابر فى الحصول على راحة قد تكون سبباً فى تخلصك من الأعراض التى تشعر بها الآن.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

أنت راض تماماً عن عملك الحالى، وترى أنه العمل المناسب الذى يجب أن تكون فيه، كما أن علاقتك بزملائك مستقرة إلى حد كبير، حاول أن تحرص على اتخاذ القرارات الصحيحة، ولا تتهور أو تتسرع قد تندم على ذلك قريباً.

على الصعيد العاطفى ..

اليوم مناسب جداً لاتخاذ كافة القرارات التى تم تأجيلها منذ فترة طويلة، كما أن هناك فرصة للجلوس مع الحبيب والانسجام معه، لا تحاول أن تتحكم فى الحياة الخاصة لشريك الحياة، هذه التصرفات تزعجه وتسبب له الضيق والقلق فلا تفعل ذلك مهما كانت الدوافع.

على الصعيد الصحى..

على الرغم من محاولاتك الدائمة لحل كل الأزمات الصحية التى مررت بها مؤخراً إلا أنك تشعر فى بعض الأوقات بأنك مازالت تحتاج إلى مزيد من الوقت للحصول على الراحة التى تضمن لجسدك الاسترخاء.

برج الميزان

على الصعيد المهني:

الصراع الداخلى يسيطر عليك، فأنت تريد أن تثبت نفسك فى العمل وتكون فى مقدمة الصفوف التى يمكن الاعتماد عليها فى جميع الأوقات وفى الوقت ذاته تحاول أن تجد لنفسك طريق منفرد تسير فيه دون منافس، فأنت من الشخصيات التى تعشق التحدى لكنها لا تحب الفشل، استمر فى طريقك فالتزامك و تفكيرك المتجدد سيحافظون على ريادتك.

على الصعيد العاطفي:

لا يتحكم الآن فى مشاعرك الحب، بقدر ما يتحكم فيها الحاجة إلى الحب، فما تشعر به تجاه بعض الأشخاص لا يعد حباً بالشكل الذى تعرفه ويصدقه عقلك، أنت من الشخصيات التى تستطيع ان تميز بعقلها جيداً الفرق بين الحب والاحتياج العاطفى، لذلك عليك أن تتكتم على مشاعرك ولا تحاول أن تظهرها لأحدهم، حتى تعبر من مرحلة الحاجة إلى الحب، و تتأكد من صدق مشاعرك.

على الصعيد الصحي:

الشعور الدائم بالإرهاق و الحاجة على الاستجمام هم أهم ما تريد فى الحياه، لذلك عليك أن تحصل على عطلة قصيرة من العمل ومن التفكير ومن الفراغ العاطفى الذى تعيشه، وتلجأ إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم حتى تفرغ طاقتك وغضبك الداخلى فيها.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

كانت الأمور لا تسير بشكل جيد خلال الفترة الماضية فى عملك، لكن سترى بعض التحسنات القليلة حاول أن تصلح علاقتك بزملائك حتى تستمتع بمناخ عمل جيد.

على الصعيد العقرب:

عليك أن تغيير روتين حياتك حاول أن تلتقى بشخص متجدد ومحب للحياة فأن لم تفعل ذلك ستشعر بكثير من الملل، حاول أن تتغير من الداخل حتى ترى تغيير فى حياتك العاطفية، فستشعر بتغيير كبير اذا ارتديت شيء مختلف اليوم.

على الصعيد الصحي:

ستكون على ما يرام اليوم، مزاجك الجيد سيساعدك التصدى لكل المشكلات وسيعطيك شعور بالحيوية، قد تصاب بنولة برد ولكنها لن تستمر كثيرا فقط تأكد من أنك غسلت يديك جيدا اليوم أخذت احتياطاتك اللازمة.

برج القوس

على الصعيد المهنى ..

ستشعر بالفخر اليوم اتجاه العمل الذى قمت به، كما أن ذلك سينعكس على علاقتك برؤسائك فى العمل، كما أن هذا سيجعلك قادر على تحمل المسؤليات الإضافية التى يسندها إليك مديرك فى العمل وذلك بعد أن أثبت نجاحك.

على الصعيد العاطفى..

هناك الكثير من الأمور الجيدة بينك وبين الحبيب والتى من شأنها أن تحسن علاقتكما وتمنحها الآمان، كذلك هناك الكثير من الأمور التى ستتغير خلال الفترة المقبلة، كما أن الوضع أفضل بكثير مما كنت تتوقع فلا تبالغ فى ردة فعلك مع الحبيب.

على الصعيد الصحى..

يتوقع أن تكون المرحلة المقبلة سيئة، خصوصاً أن أوضاعك الصحية منذ فترة طويلة غير مستقرة تماماً، فلا تهمل اكثر من ذلك، واذهب إلى الطبيب الآن، حاول كذلك فى أقرب فرصة أن تحصل على قسط من الراحة.

برج الجدى

على الصعيد المهني:

تتمتع اليوم بثقة كبيرة فى نفسك وسيساعدك ذلك فى العبور من أى مقابلة عمل بنجاح، ركز كثيرا فى لغة جسدك أثناء مقابلة العمل، لون الحظ بالنسبة لك اليوم هو الأبيض حاول أن يتواجد فى أى قطعة من ملابسك اليوم، ستتحن اوضاعك المالية قليلا، قد تخطط لشراء منزل جديد.

على الصعيد العاطفي:

وضعك المالى الجيد سيساعدك كثيرا فى أن تنجح فى لقاءاتك العاطفية، ستجد أحد ممن حولك يريد أن يراك على طبيعتك وبشخصيتك الطبيعية سيجذبك هذا الشخص كثيرا ومن المرجح أن تدخل فى علاقة عاطفية معه فبرجك يؤكد لك أن اختيارك صحيح وخذ خطواتك الايجابية.

على الصعيد الصحي:

تحتاج عينيك الى رعاية خاصة منك خاصة اذا كان عملك يجهدك عينينك كثيرا، فمن يقراءون كثيرا أو يلتقطون صور أو يستخدمون الحاسب الألى عليهم اجراء الفحووصات اللازمة وعليك أن تعطى لعينيك قسطاً من الراحة وأن تتأمل الطبيعة قليلا بدلأ من النظر كثيرا للحاسب الآلى.

برج الدلو

على الصعيد المهني:

حاول أن تبذل قصارة جهدك لتظهر أفضل ما فيك، لأن ذلك سيجعلك منففرد ومميز كثيراً، أما بالنسبة للأمور المادية فستتأجل قليلا المكافأت، فوضعك المادى ليس سيء للغاية بشكل يجعلك تتجازو أى ازمة مادية.

على الصعيد العاطفي:

أنك لأول مرة تشعر بالاتصال والتوافق بين حياتك العاطفية وقيمك الروحية، فأولئك الذين يعيشون قصة حبك سيتجهون الى اتخاذ خطوة للأمام فى علاقتهم، ستواجع بعض المشكلات العائلية ولكنك ستتجاوزها.

على الصعيد الصحي:

لم تأخذ القدر الكافى من النوم خلال الايام الماضية فتعانى قليلا من القلق، حاول أن تنظم وقتك وتحدد ساعات نومك والالتزام به لأن قلة النوم تحيل بينك وبين انجاز مهامك.

برج الحوت

على الصعيد المهني:

سيكون اليوم مملاً بعض الشيء فى عملك، ولكن لا تهمل تفاصيل عملك كن دقيقا خاصة فيما يتطلب استكمال اوراقك، قد ترتكب خطأ بسيط ولكنه يكون بالغ الأهمية، حتى أن كنت تريد أن تنتهى من أعمالك سريعا للخروج للتنزه فعليك أن تتوخى الحظر وتتأكد من اتمام عملك بدقة ونجاح.س

على الصعيد العاطفي:

ستشعر بالحب يملأ الجو حولك، فاذا كنت غير مرتبط فرصتك اليوم كبيرة لترى شريك حياتك، ستحتاج الى أن تتنازل عن بعض متطلباتك لتكون علاقتك ناجحة ومثمرة، سيتمتع الأزواج بقضاء وقت كبير من الرومانسية معاً.

على الصعيد الصحي:

اليوم هو أنسب وقت لتبدأ نظام صحى جيد، فاهتم كثيرا بنظامك الغذائى وحاول أن تمارس بعض التمرينات الرياضية الجديدة فهى مهمة جدا لصحتك النفسية، أحضر جلسات يوغا جديدة فهى أصبحت حاجة ملحة فى حياتك.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله