توقعات الأبراج اليوم الأحد 1 أيار 2016

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك هذا اليوم الأحد 1 أيار 2016

برج الحمل:
عاطفيًا: ينصحك الفلك أن تراعي مشاعر الطرف الآخر كي ترضى عن نفسك وتعيش في سلام. اجتماعيًا: القمر في منزلك الثاني عشر مما يجعل الوقت مناسبا للتأمل ومراجعة النفس فقط كن متحفظا، تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

برج الثور:
عاطفيًا: القمر في برجك يجعلك اليوم تميل للعصبية وعليك أن تقاوم ذلك. اجتماعيًا: تميل للغضب والإنفعال سريعا وعليك أن تسيطر على انفعالاتك كي لا تخسر تعاطف البعض معك خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

برج الجوزاء:
ماليًا: القمر في منزل المال وقد تكون هناك فرصة للتفاوض حول أمور مالية مهمة تشغلك. اجتماعيًا: تستطيع اليوم أن تصل لمعلومات تفيد مسيرتك ويخدمك الحظ فتحسن التصرف ، أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج السرطان:
عاطفيًا: إذا كنت خاليا، الشمس في برجك تدعمك وتمدك بالرغبة في دخول مغامرة أو قصة حب جديدة. اجتماعيًا وعائليًا: القمر في منزل العلاقات يعدك اليوم بأن تعيش حياة اجتماعية وعائلية مليئة بالأحداث ، توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. سيكون الآخرين متفهمين وسيقدمون لك الدعم، فلا داعي أن تبقي الأشياء في الخفاء.

برج الأسد:
عائليًا: القمر معاكس في منزل العائلة وقد يتسبب ذلك في نزاع عائلي وعليك أن تقوم بخطوة نحو الإصلاح. اجتماعيًا: قد تشعر اليوم بالقلق لأمر يخصك أو يخص أحد الأشخاص المقربين من قلبك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

برج العذراء:
اجتماعيًا: تساعدك الأفلاك على عرض آرائك اليوم بدبلوماسية ووضوح. عاطفيًا: القمر في منزل الحب يمدك بروح تفاؤل وتمتلئ بالمشاعر الإيجابية وتتواصل مع من حولك بحب ، حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

برج الميزان:
صحيًا: القمر في منزل الصحة يدفعك نحو الاهتمام بصحتك وتدقق النظر اليوم في كل صغيرة وكبيرة. عاطفيًا: نبتون في مواجهة برجك وعليك أن تنتبه لعلاقتك بشركاء الحياة وأن تتحمل مسئولياتك بصدر رحب ، يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج العقرب:
عاطفيًا: إذا كنت متزوجا فلا تضن على شريك حياتك اليوم بكلمات حلوة تكسبه بها. اجتماعيًا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تنتبه اليوم لعلاقتك بمن حولك وتجنب الصدام في محيطك ، الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

برج القوس:
عاطفيًا: ينصحك الفلك بالحفاظ على اللباقة والدبلوماسية في تعاملك مع شركاء الحياة. ماليًا: وجود القمر في منزل المدخرات يدفعك للاهتمام بقضية مالية ، لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج الجدي:
اجتماعيًا: القمر في منزل الحظ يجعلك تتبادل الحوار والأفكار وتبدو حاضر الذهن منفتحا. عاطفيًا: اليوم تمدك الكواكب بالسحر والتألق وتتحدث ببراعة وطلاقة ، اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم. حاول أن تتحمل الضغوط الداخلية حتى تمر هذه المرحلة.

برج الدلو:
اجتماعيًا: القمر في وضع معاكس ويجب أن تكون مرنا وأن تحافظ على ما لديك من روح صبورة. عائليًا: ينصحك الفلك اليوم أن تتعامل بلباقة في المواقف المتوترة ، يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برج الحوت:
اجتماعيًا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك اليوم بروح المرح والإنطلاق وتعبر عن نفسك بحرية. عاطفيًا: اليوم مناسب للانفتاح والالتقاء بأشخاص تحبهم وتقترب منهم ، أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك – وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية. في المجمل، أنت تشعر بالقيادة والهدوء؛ استغل هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله