فالنسيا يخدش كبرياء البرشا بـ “إحتفالية مؤذية”

×

إستنسخ فريق “فالنسيا” الإسباني، إحتفالية فريق “ريال مدريد” بعد فوزه على غريمه برشلونة بثنائية قبل أيام.

وعمق “فالنسيا” من جراح الكاتلوني بعد أن روضه على أرضه (ميستايا) بهدفين مقابل هدف، كاشفاً عورة الفريق القادم من كاتلونيا الذي بدى وكأنه يعيش خارج عقارب الزمن في ظل ضياع دفاعي وعقم هجومي، يبدو أن النجم “ميسي” سببه!.

ولا يختلف إثنان على دور اللاعب الارجنتيني في الفريق لكن المستغرب أن يكون يُبنى فريق كامل على كاهل لاعب واحد ويصبح الـ 10 في حيرة من أمرهم في حال خرج الـ “ليو”، وعلى الرغم من ذلك لم يكن أكثر المتشائمين ليتوقع أن يسقط الفريق في خمس مباريات متتالية ليصبح موقعه على رأس الدوري الإسباني في خطر حيث تفصله عن غريمه “الريال” نقطة وحيدة بعد أن وصل الفارق إلى 7 وعن اتليتيكو فارق الأهداف، هذا فضلاً عن خروجه من “دوري الابطال” على يد ملاحقه، المدريدي الآخر!.

بالعودة إلى “فالنسيا”، فقد إستنسخ لاعبو الفريق الذي قدم له برشلونه فوزاً على طبقٍ من ذهب، أسلوب إحتفال “ريال مدريد” بعد فوزهم في “الكلاسيكو”، في إستفزاز علني وواضع لـ “البرشا” الذي صدم الجميع في الاسابيع القليلة الماضية، وأبعدهم عن خطر السقوط إلى الدرجة الثانية.

وبحسب موقع “يورو سبورت”، شكلت هذه الصورة “شماتة مزدوجة” جرحت كبرياء الجمهور الكتلوني الذي ظن انه ضمن موسم متألق جديد لكنه تكبّد خسائر لم يكن أكثر المتشائمين يتوقعها.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله