بالفيديو عادل كرم لـ أحلام: “قبل ما تيجي على لبنان كنت جوعانة وصرتي تعرفي بالـ Kentucky… وصرتي “Kentucky” عالاصول”

رد الفنان اللبناني عادل كرم، في حلقة الامس من برنامج “هيدا حكي”، بقوة على الفنانة الاماراتية احلام بسبب ما اعتبره اللبنانيون تطاولا عليهم من قبلها.

وقال كرم بعد أن قام بتجسيد شخصية “سلطان”: “قررت سمي حالي سلطان بالاذن من صديقي سلطان بروناي وسلطان الطرب جورج وسوف” وتابع “حتقولولي مين انت يا عادل لتسمي حالك سلطان ما انت شقفة لبناني بياع فلافل بس خلينا نكون واضحين اذا التي كانت تضيف قهوة صارت ملكة فطبيعي بياع الفلافل يصير سلطان”.

وبعد أن نشر صورة قديمة لها وأخرى جديدة قال “قبل ما تيجي على لبنان كنت هيك وبعد وما نحنا اللبنانيين نفضناك وحددناك وعملنالك زنار بوية صرت هيك هلاء ما في فرق كثير يعني بس كمان نحنا ما فينا نعمل عجايب ما تواخذينا”.

وأضاف: “ثانيا كنت على طول جوعانة هلاء صرتي تعرفي بالـ “Kentucky” وقد ما صرتي حريفة “Kentucky” صرتي “Kentucky” عالاصول” وتابع “ثالثا كان ذوقك بالموضة عدم شرعي وهلاء تحسن بطل عدم شرعي صار عدم بس رابعا كان عندك غنية واحدة بقولوا انو بتنسمع اللي ما يطول العنب حامضا عنها يقول وبعدك عى نفس الغنية ما في غيرها وعاملة فيها نجمة وصاحبة تاريخ غنائي”.

وختم كرم هجومه وقال “عم تعايري لبنان بالزبالة يا كنتاكي لحقلك بسيطة يا طقاقة ونحنا بلدنا دايما مفتوح للجميع بس للذي بيشرب من البير وبيرمي فيه حجر”.

بالفيديو: عادل كرم يتقمص شخصية “سلطان” ليرد على احلام… ويستضيف شمس الكويتية فماذا قالت؟

بعد سخريته من النجمة الاماراتية احلام ومن “الحلوميين” في الحلقة السابقة من برنامجه “هيدا حكي” استضاف الفنان اللبناني عادل كرم في حلقة الأمس الفنانة الكويتية شمس والتي رفضت التعليق على ايقاف برنامج “الملكة” بسبب موقفها من احلام، حسب قولها.

غير أن شمس استنكرت تسمية جمهور الفنانة احلام بالحلوميين قائلة أن ذلك “قمة العبودية الجديدة ومن الأفضل قول محبين أو معجبين وفيروز عاشت عشرات السنين وقالت محبيني ولا حتى قالت جمهوري” وتابعت “عيب أنك تلغي الاف من الناس وتحطهم باسمك مش ملكية خاصة”.

كما رفضت شمس اعتبار احلام فنانة الخليج الاولى قائلة: “نحن مجتمع طيب وراقي وعندنا عادات وتقاليد واصول بدوية واخلاق فرسان وبنفس الوقت عندنا حاجات مش لطيفة ما احبها انا فنحن مجتمع يرفض البنت تغني فالتي تطلع تغني هذه معجزة فما في عدد فالاول على عدد قليل جدا يعتبر مش شطارة” وأضافت “طموح الأول والثاني هذه عقد نفسية”.

كما رد كرم على أحلام بتجسيد شخصية السلطان ليرد على أحلام بطريقة ساخرة ومضحكة.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله