أذكى حيلة لازالة بقع الحبر عن أي شيء مهما كان

من أكثر الاشياء التى قد تسبب الأزعاج لأي سيدة مهما كانت هي ان تجد بقع الحبر على اي مكان سواء على الملابس أو على الجدران أو الأثاث وهي من البقع الصعب أزالتها بالطرق العادية وتسبب دائما آثار بعد محاولة أزالتها تكون غير محببة بالمرة وخاصة على الملابس فاذا كانت فى مكان بارز يصعب ارتداء تلك الملابس مرة أخرى.

وبالنسبة للأثاث فكلما كان لون الأثاث افتح كلما كانت ازالته تمثل مشكلة اكبر في عدم ترك اي اثر وحدوث تغيير باللون الخاص بالأثاث لذا سنعرض على حضراتكم طرق بسيطة تخلصكم من بقع الحبر على اي مكان مهما كان ولكن لكل مكان ما يجب استخدامه عليه كما سنشاهد داخل المقال .

أولا بالنسبة للملابس فلا تستخدمي سوى جل تطهير اليدين من اي نوع تحبينه ضعيه عليه وافركيه بحرص بواسطة قطعة قماش واغسليه ستجدين ان البقعة قد اختفت تماما.

أما بالنسبة للأثاث يمكنكم استخدام الحليب وستجدون انه يزيله من على الاثاث بمنتهى السهولة واذا كان على الخشب فافضل حل لأزالته هو ” كحول الإزوبروبيل ” أما الحبر على الجدران فمعجون الاسنان قادر على ازالته من الجدران بمنتهى السهولة واخيرا اذا كانت البقعة على السجاد فاحسن ما يزيلها هو الخل الأبيض .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله