كيف تتصرفين مع طفلك حسب برجك؟!

هل كنت تعلمين أن برجك يكشف الكثير عن شخصيتك كأمّ؟ إكتشفي في هذا المقال ماذا يقول برجك عن طريقة تعاملك مع أطفالك:

برج الحمل: تعطين لكلّ شيء وقته. فأنت تتمتعين بالقدرة على التوفيق ما بين حياتك كأم وحياتك الشخصية. تتمتعين بروح المنافسة والشجاعة وتربين أطفالك على ذلك.

برج الثور: تحبين الإستقرار وتربين أطفالك على التقاليد والقيم التي إكتسبتها في حياتك. تحبين الحياة المنظمة والروتينية. يتمتع أولادك بالمسؤولية ويفعلون المستحيل لتحقيق أهدافهم، فهم عنيدون مثلك

برج الجوزاء: تتمتعين بروح الشباب وتحبين المغامرة والإستكشاف. يمتلك أولادك أيضاً هذا الفضول في إستكشاف العالم. قد تجدين بعض الصعوبات في وضع الحدود بينك وبين أولادك.

برج السرطان: أنت أمّ حساسة جدّاً. تفرطين في الإهتمام بأطفالك وتفعلين المستحيل لتحقيق مطالبهم. كما أنك تخافين على أولادك كثيراً. تقلّباتك المزاجية قد تؤثر بشكل كبير على علاقتك بأولادك.

برج الأسد: تتمتعين بنشاط لا مثيل له مع أولادك، لذلك يحبون إمضاء الوقت معك. تعلّمين أطفالك أن يكونوا قياديين مثلك. تميلين إلى تعظيم الأمور ما قد يشكل بعض المشاكل بينك وبين أولادك.

برج العذراء: تعلّمين أولادك على العادات الصحية وتهتمين لأدق تفاصيل حياتهم. لا تتقبّلين الفوضى أبداً وتعلّمين أولادك الترتيب. تميلين إلى إصدار الأحكام المسبقة ما قد يسبّب المشاكل بينك وبين أطفالك.

برج الميزان: أنت صبورة جدّاً. تفعلين ما بوسعك لتعزيز روح الثقافة لدى أولادك. تدعين أولادك يقترفون الأخطاء حتى يتعلّموا منها. تحبين إستحواذ الأنظار وكذلك أولادك.

برج العقرب: أنت أمّ قوية ولا تكترثين لآراء الآخرين حول طريقة تربيتك لأولادك. تحبين السيطرة ولا تعبرين دائماً عن مشاعرك ما قد يسبب بعض المشاكل بينك وبين أولادك. ولكنك حساسة جدّاً وتخافين على أولادك.

برج القوس: تحبين المغامرة وتعلّمين أطفالك الشجاعة. يصعب عليك التعامل مع أطفالك بصبر ما قد يشكل العديد من المشاكل بينكما.

برج الجدي: أنت أمّ مسؤولة وتبذلين الكثير من الجهود من أجل عائلتك. تنجزين واجباتك على أكمل وجه وتسهّلين حياة أولادك قدر الإمكان. أنت أمّ جدية في معظم الأحيان ولكنك تتمتعين أيضاً بروح الفكاهة

برج الدلو: أنت أمّ مستقلّة وتتمتعين بروح الشباب. تتعاملين مع أطفالك كالصديقة أحياناً، لذلك قد يصعب عليك وضع الحدود لهم.

برج الحوت: أنت أمّ حساسة وتقدّمين التضحيات لعائلتك بلا حدود. أنت خلاّقة بطبيعتك وتجدين الحلول السريعة لمشاكل أطفالك. ولكنك إنفعالية جدّاً وتفقدين السيطرة على نفسك معهم. شاشة نيوز-وكالات.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله