توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 15 اذار 2016

 

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الثلاثاء 15اذار 2016

الحمل
صحيًّا وعائليًّا: القمر في منزل الصحة يدفعك للاهتمام بصحتك وسلامتك أو تهتم بأحد الأقارب. اجتماعيًّا: ينصحك الفلك أن تصغي جيدًا للآخرين، وسيساعدك ذلك على اكتشاف الغوامض. كل ما كنت تهدف إليه منذ فترة طويلة أصبح من الممكن الوصول إليه، حيث تدفعك طاقة جديدة نابعة من الدعم المقدم لك من كل صوب لإتمام الخطوات الأخيرة اللازمة لذلك. حافظ على السير في خطى واقعية وواصل السعي وراء الوصول إلى أهدافك وسوف تؤتي ثمار ذلك.

الثور
عاطفيًّا: القمر ما زال في برجك ويدفعك للإعلان عن مشاعر إيجابية، وتبدو ساحرًا ومتألقًا. مهنيًّا واجتماعيًّا: تخطط جيدًا وتكسب الإعجاب وتثبت أنك على حق . أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

الجوزاء
اجتماعيًّا وعاطفيًّا: تتحرر من ضغوط، ويمنحك الفلك شعورًا بالسعادة، وتستمتع بأبسط الأشياء. ماليًّا: القمر في منزل المال؛ مما يجعل الوقت مناسبًا لمراجعة وضعك المالي ومراقبة نفقاتك.. فقط احترس ولا تتعجل الربح. اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

السرطان
اجتماعيًّا: القمر في منزل العلاقات، واليوم مثالي للإعلان عن فكرة تراودك وتحلم بها. عاطفيًّا وعائليًّا: تميل اليوم نحو إظهار عمق حبك للمقربين وتقترب منهم بلطف. سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

الأسد
اجتماعيًّا ومهنيًّا: تنصحك الأفلاك ألا تضيع طاقتك في نزاع فارغ، ألقِ به وتقدم. عائليًّا: القمر ما زال معاكسًا، وهناك أمور عائلية تستدعي الانتباه، وعليك أن تتصرف بحكمة. تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

العذراء
مهنيًّا واجتماعيًّا: المريخ وزحل في منزل العلاقات يمدانك اليوم بأفكار أصيلة تؤثر بها فيمن حولك. عائليًّا وعاطفيًّا: القمر في منزل الحب يساعدك على إظهار المثالية في علاقتك بالأهل والأحباب. يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

الميزان
عاطفيًّا وعائليًّا: فريق من الكواكب في وضع معاكس، وعليك أن تبتعد عن التعصب، وأن تفكر جيدًا قبل إعطاء أي رد. صحيًّا: القمر في منزل الصحة وعليك أن تحمي نفسك من العصبية والأمراض ، وعليك أن تكون مرنًا مع الطرف الآخر. في الوقت الحالي، أنت تخفض رأسك في يأس، وصحتك ليست في أحسن أحوالها. اثبت في مكانك اليوم، فالأوقات الجيدة قادمة. في الوقت الحالي، حاول أن تذكر نفسك بالذكريات السعيدة – وعندئذ سترى أن حتى هذه المرحلة السيئة سوف تمضي وسوف تشعر بشيء من التفاؤل.

العقرب
اجتماعيًّا: القمر في مواجهة برجك يثير أعصابك، لن تكسب شيئًا إذا انغمست اليوم في الصراعات. عاطفيًّا: إذا كنت متزوجًا تذكر جيدًا أن حياة الشراكة تتطلب منك أن يكون الأمر شورى. لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

القوس
ماليًّا: القمر في منزل المدخرات يمدك بمهارة كبيرة في إدارة أموالك وتخطط جيدًا للمستقبل. اجتماعيًّا وعائليًّا: تراجع المشتري في منزل العلاقات يطالبك بالتأني والتكتم في أمورك الحياتية. حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا.

الجدى
مهنيًّا واجتماعيًّا: القمر في منزل المعرفة يدفعك للاطلاع على ثقافات وأفكار جديدة وتبدو ملهمًا. عائليًّا وعاطفيًّا: الوضع الفلكي داعم، ومن الممكن أن تستمتع اليوم بالحياة التي عملت جاهدًا لبنائها. هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

الدلو
ماليًّا ومهنيًّا: القمر ما زال معاكسًا، وعليك أن تدع التسرع جانبًا، وأن تعمل حسابًا للعقبات والمخاطر. اجتماعيًّا وعائليًّا: الوضع الفلكي دقيق، وعليك أن تتخلى عن قسوتك في تعاملك مع الآخرين. بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

الحوت
اجتماعيًّا وعائليًّا: القمر في منزلك الحادي عشر يفتح أمامك الفرصة للتعلم من تجارب الأصدقاء وتنفعك نصائح المخلصين. عاطفيًّا: المريخ وزحل في منزل الحظ يَعِدانك باهتمامات ونشاطات مشتركة تجمعك بالأحباب. حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله