رونالدو وراموس يريدان مغادرة ريال مدريد !

 

نشرت صحيفة كاتالونية، خبراً قد يزيد من الأزمة الداخلية التي يعيشها نادي ريال مدريد منذ هزيمته، مطلع الأسبوع الجاري، بمعقله “ساتياغو بيرنابيو” أمام الجار أتلتيكو مدريد (0-1) لحساب الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو التعثر الذي قضى على بصيص الأمل في نيل النادي الملكي لقب “الليغا” للموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “سبورت”، أنّ نجمي فريق ريال مدريد وأبرز عناصره الأساسية، المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو و المدافع الإسباني سيرجيو راموس قد تقدم لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز بطلب مغادرة الفريق عند نهاية الموسم.

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ الطلب قد جاء بعد الخسارة التي تلقاها فريق الريال في ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد.

لكن وبحكم تجارب سابقة، فإنّ الأخبار التي تتناقلها الصحافة الكاتالونية بشأن فريق ريال مدريد يجب أخذها دائماً بحذر شديد، إذ كثيراً ما تدخل في سياق “الحرب “القائمة بين وسائل الإعلام المقربة من نادي برشلونة و نظرائها المدريدية المقربة من النادي الملكي.

ولم تتطرق أي وسيلة إعلامية اسبانية أخرى لهذا الخبر، باستثناء “سبورت” وبرنامج “الشينغريتو” التلفزيوني المعروف، من جهته، بإثارة القضايا المثيرة للجدل.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله